اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

المدير العام يكرم ٥٠٠ كادرا من ابطال الصحة المشاركين بالحج

المدير العام يكرم ٥٠٠ كادرا من ابطال الصحة  المشاركين بالحج
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وصف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي الجهود الذي بذلها #ابطال_الصحة خلال موسم الحج لهذا العام بأنها مشرفة وانسانية ، مشيرا بان الدولة – اعزها الله – كانت خدماتها ورعايتها للحجاج واضحة ، تجلت بالدعم السخي وتوفير جميع الامكانات وتسخيرها لخدمة حجاج بيت الله الحرام .

وأكد المدير العام بان المملكة سعت الى توفير الراحة والطمأنينة للحجاج وتقديم الرعاية الصحية لهم منذ لحظة وصولهم حتى مغادرتهم ، مشيرا بان وزارة الصحة كانت جزءا من منظومة عمل عدة جهات كانت حاضرة خلال موسم الحج قدمت خدمات جليلة للحجاج ، وتقديم الرعاية الطبية للمرضى وإجراء العمليات الجراحية الدقيقة وتمكينهم من اداء مناسك الحج دون ان يتأثروا بالمرض ، وهذا كان مصدر فخر واعتزاز للجميع .

وأضاف المدير العام ، بان صحة المنطقة كباقي المناطق دعمت المواقع الصحية بالمشاعر المقدسة بحوالي ٥٠٠ كادرا من مختلف التخصصات الطبية والفنية والإدارية ، بتوجيه واهتمام من معالي وزير الصحة ، حيث قدموا جهودا رائعة تستحق التقدير .

حاء ذلك بعد ان شهد المدير العام مساء أمس ( الثلاثاء ) حفل تكريم اكثر من ٥٠٠ كادرا طبيا وفنيا وإداريا من ابطال الصحة المشاركين بموسم الحج لهذا العام ، تقدير لأدوارهم المبذولة .

وقد تخلل الاحتفال عرضا مرئيا عن جهود ابطال الصحة في موسم الحج والخدمات الانسانية التي قدموها للمرضى ، كما قدم عرضا مرئيا يحكي عدد من الإنجازات الطبية لمشاعر عدد من الاطفال بعد شفائهم ، وانتهاء معاناتهم مع المرض .

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.