اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

بعد زيارته لمستشفى البدائع العام .. المدير العام لـ " الكوادر الطبية والفنية " : " أوصيكم خيرا بالمريض "

” أوصيكم خيرا بالمريض ” ، بهذه الكلمات ، وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي الكوادر الطبية والفنية ، بالحرص على خدمة المرضى ورعايتهم والإهتمام به ، والتعامل معهم بلين الجانب وحسن المنطق ، مؤكداً بأن رضا المريض هو هاجسه ، وقال المدير العام ” لا أقبل أن يشتكي المريض ، ورضاه هو همي وهاجسي ” .

وأشار المدير العام بأن الشؤون الصحية تعمل على تطوير أداوات التواصل فيما بين المستشفيات خصوصاً فيما يخص المرضى من خلال دعم المستشفيات بالرأي الطبي الإستشاري وإيصال الخدمة للمريض دون عنائه للمستشفيات المرجعية ، كاشفاً عن توجّه المديرية إلى إيجاد طب إتصالي بين المستشفيات للرأي والمشورة الطبية مباشرة ، مع السعي الكامل إلى تأمين المستشفيات من إحتياجاتها من الكوادر الطبية الإستشارية ، مؤكداً بأنه لا يوجد هناك تباين في دعم المستشفيات بالمنطقة ، إنما يتم وفق معايير طبية معتمدة وفقا للسعة السريرية وحاجة المستشفى.

وكان المدير العام قد زار صباح أمس الثلاثاء مستشفى البدائع العام ، حيث إطلع على الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى ، وألتقى مدير المستشفى الأخصائي موسى الشويب ، الذي قدم شرحاً عن الأقسام التي توجد بالمستشفى والأدوار المنوطة بكل قسم .

كما إلتقى المدير العام الكوادر الطبية والفنية والإدارية بالمستشفى ، وأكد خلال كلمته التي ألقاها أمامهم بالحرص على خدمة المرضى ، وتقديم أفضل الخدمات الصحية ومراعاة ظروفهم ، مبيناً بأن الشؤون الصحية تعمل على حفظ حقوق منسوبيها من خلال اللجان المشكلة لهذا الغرض بكل مستشفى . 

كما إفتتح المدير العام قسم جراحة اليوم الواحد ، والذي يعد إضافة جديدة للمستشفى ، تمكن المستشفى من تقديم برامج جراحة اليوم الواحد بعد أن تم دعم وتهيئة القسم باحدث التجهيزات الطبية .

من جانب آخر ، إلتقى المدير العام الأستاذ مطلق الخمعلي محافظ محافظة البدائع الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس ، وذلك بمكتبه بمقر المحافظة ، وجرى خلال اللقاء إستعراض المواضيع المرتبطة بالخدمات الصحية بالمحافظة ، والخطوات التي تنتهجها الشؤون الصحية لتطوير المستشفى والمراكز الصحية . 

رافق المدير العام خلال الزيارة ، مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور سلطان الشايع ومساعد المدير العام للشؤون الهندسية المهندس جمعان الحربي ومساعد المدير العام للإمداد بالإنابة خالد المهوس ، ومدير الطوارئ والأزمات الدكتور ابراهيم الثويني ومدير إدارة المراكز الصحية الأستاذ سعود الجلعود ومدير مكتب المدير العام الأستاذ غانم العمري ونائب مدير حقوق وعلاقات المرضى بالمديرية الاستاذ غزاي الفريدي .

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.