اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

تخصصي بريدة يحتفي بالمتقاعدين من منسوبي المستشفى

تخصصي بريدة يحتفي بالمتقاعدين من منسوبي المستشفى
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة صباح اليوم الثلاثاء حفل تكريم للمتقاعدين من منسوبيه وذلك بالقاعة الرئيسية للمحاضرات بحضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ومساعده الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي والمدير الطبي الدكتور عبدالله النصري وعدد من مدراء الادارات ومنسوبي المستشفى . حيث بدأ الحفل بالقران الكريم للقارئ ابراهيم المزيني بعدها كلمة افتتاحية لمدير العلاقات العامة الاستاذ خالد الحربي رحب بها بالحضور وبين فيها حرص إدارة المستشفى على إقامة مثل تلك المناسبات للزملاء المتقاعدين .

بعد ذلك ألقى الاستاذ أحمد الخميس كلمة بالنيابة عن زملائه المتقاعدين مقدمين فيها شكرهم لمدير المستشفى على تلك البادرة في تقديم الشكر لكل من خدم هذا الصرح الطبي الكبير بالمنطقة طوال سنوات عديدة كما أكد الخميس أنه وزملائه عاشوا أيام جميلة خلال فترة عملهم بالمستشفى وقدموا خلالها الكثير في خدمة المرضى والمراجعين سائلا الله له والبقية التوفيق والسداد في الحياة المستقبلية .

تلاها لكمة خاصة لمدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز الفوزان قدم خلالها كلمات الشكر والثناء لكل موظف من الموظفين المتقاعدين على مابذله خلال سنوات خدمته لخدمة هذا الوطن سواء في المستشفى أو خارجه والتي قدموا خلالها الكثير من الجهود والعمل في خدمة ابناء هذا البلد معتبرا أن هذا الحفل ليس وداعيا لهم بكل تكريم وتقدير لما قدموه وأن المستشفى سيظل يحتفظ لهم بالاحترام والتقدير ولن ينساهم كافة منسوبي هذا المستشفى .

وأعلن الفوزان عن مبادرة تجاه كافة المتقاعدين بالمستشفى من باب الوفاء معهم وردا للجميل الذي قدموه في خدمة المستشفى بأنه سيكون هناك بطاقة خاصة لكل موظف متقاعد يتم خلالها تقديم الخدمات اللازمة له في أي زيارة له للمستشفى وذلك وفاء من منسوبي المستشفى معهم وأن يكون هناك تقدير لهم واهتمام موضحا أنها قليلة في حقهم ويستحقون أكثر من ذلك . وأشار الفوزان على أن المستشفى مفتوح لهم في أي وقت لتلقي ملاحظاتهم ومقترحاتهم للاستفادة من خبراتهم التي قدموها خلال سنوات عملهم . وقدم الفوزان شكره لإدارة العلاقات العامة على فكرة هذا التكريم والوفاء مع المتقاعدين بالمستشفى ولكافة الاقسام التي كان لها دور في هذا الحفل .

وبنهاية المناسبة قام مدير المستشفى بتكريم المتقاعدين بدروع تذكارية وهدايا عينية تقديرا لهم ولجهودهم والتقطت بعدها الصور التذكارية لهم مع الحضور .

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.