اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

تخصصي بريدة يستضيف حملة مستشفى الملك فيصل التوعوية للكشف عن سرطان البروستات

تخصصي بريدة يستضيف حملة مستشفى الملك فيصل التوعوية للكشف عن سرطان البروستات
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

العلاقات العامة والاعلام الصحي 

يستضيف مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة خلال الفترة من 24 فبراير – 7 مارس المقبل الحملة التوعوية والكشف المبكر عن سرطان البروستات والذي ينظمه مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بالرياض حيث سيتم خلال الحملة تقديم الاستشارات الطبية والفحوصات عن طريق سحب عينة الدم . والحملة أقيمت في وقت سابق بالرياض والدمام ولاقت نجاح كبير وشارك فيها اكثر من 3000 مشارك .

واشار استشاري المسالك البولية بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض الدكتور خالد العثمان أن الحملة نهدف من خلالها لحماية كافة افراد المجتمع من الاصابة بهذا المرض والكشف المبكر عن الاصابة به والتي تساعدنا على علاجها في وقت مبكر وأكد العثمان أن الحملة تستهدف الذكور من المواطنين فوق سن 45 سنة والتي سيكون الفحص خلالها عبارة عن سحب عينة دم فقط وقدم الدكتور العثمان دعوته لكافة أهالي المنطقة لزيارة الحملة والفحص المبكر لدى المتخصصين .

وقدم العثمان شكره لمدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان على تعاونه واهتمامه في قبول استضافة تلك الحملة والمشاركة معنا في تحقيق الاهداف التي تقوم عليها هذه الحملة في حماية افراد المجتمع من الاصابة بهذا المرض والشكر موصول لكافة الاقسام التي قدمت خدماتها من أجل انجاح الحملة .

علما أن الحملة ستكون للسعوديين فقط لمن هم بعمر 45 سنة مع ضرورة احضار بطاقة الهوية الوطنية وسيكون الفحص عبارة عن أخذ عينة الدم ولايجب أن يكون المريض صائما والفحوصات طوال فترة الاسبوع من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 2,30 ظهرا ماعدا يومي الجمعة والسبت