اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

تخصصي بريدة ينظم مؤتمر المستجدات في طب الطوارئ ماقبل المستشفيات

تخصصي بريدة ينظم مؤتمر المستجدات في طب الطوارئ ماقبل المستشفيات
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 

نظم مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة الطوارئ وبالتعاون مع إدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب هذا اليوم الثلاثاء مؤتمر علميا بعنوان ( مستجدات طب الطوارئ ماقبل المستشفيات ) وذلك بحضور مساعد مدير المستشفى الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي ومدير إدارة الطوارئ الدكتور ياسر الرسيني وعدد من منسوبي المستشفى .

حيث بدأ المؤتمر بمقدمة وكلمة ترحيبية قدمها مدير العلاقات العامة والاعلام الصحي الاستاذ خالد بن مذكر الحربي الذي نوه بأهمية مثل تلك المؤتمرات العلمية في تطوير الخدمات الصحية والتعرف على أبرز المستجدات في هذا الجانب

تلا ذلك كلمة مساعد مدير المستشفى الذي قدم خلالها شكره لإدارة الطوارئ والتدريب والحضور على جهودهم في تنظيم مثل تلك الدورات التي يسعى المستشفى من خلالها لتطوير القدرات والطواقم الطبية والادارية العاملة في القسم لما فيه مصلحة عامة في تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية للمرضى والمراجعين .

بعد ذلك انطلق المؤتمر العلمي بكلمة لرئيس قسم الطوارئ أثنى فيها على الحضور والجهود المقدمة في هذا الجانب مما يسهم في تطوير العمل في اقسام الطوارئ . بعد ذلك بدأت المحاضرات العلمية خلال المؤتمر الذي يستمر ليوم واحد .