اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

تضمن أركان المختبر والخلايا الجذعية والصيدلة والأسنان...

تضمن أركان المختبر والخلايا الجذعية والصيدلة والأسنان…
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

بحضور نائب مدير مستشفى الملك سعود بعنيزة سليمان الدبيبي نظم المستشفى وبالتعاون مع فريق “بالصحة نهتم لتتهم ” التطوعي التابع لكلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة برنامج توعوياً للمرضى المنومين والزوار واقسام المستشفى .. حيث اطلع نائب مدير المستشفى على المعرض التوعوي في الصالة الرئيسية والذي تضمن عدد من الأركان من أهمها ركن المختبرات واستهدف توعية امراض الدم مثل فقر الدم الناتج عن نقص الحديد بالجسم وشاهد جانباً من تفعيل قياس الهيموجلوبين للزوار , كما شاهد الركن الخاصة بالخلايا الجذعية واستمع الي شرح مفصل عن الركن ومحتوياته والتي تناولت في مجملها أهمية الخلايا الجذعية وكيفية استخدامها في العلاج ،والأمراض مالتي يمكن علاجها عن طريق زراعة الخلايا الجذعية, كما وقف على الركن الخاص بالصيدلة والذى ركز على التوعية بتعارضات الأدوية بالأدوية وتعارضات الأدوية بالأعشاب .. عقب ذلك اطلع على الركن التوعوي بالأسنان واهمية الفحص الدوري والمتابعة والاغذية المسببه للتسوس , واهمية المحافظة على نظافة الأسنان .

وفي ختام فعاليات المعرض قدم نائب مدير المستشفى شكره وتقديرة لعضو مجلس ادارة فريق بالصحة نهتم لتتهم التطوعي الاخصائي ابراهيم الدخيل وفريق العمل التطوعي على جهودهم المميزة وتعاونهم المثمر مع المستشفى , مؤكداً بأن الجميع يفخر بتواجد أبناء وبنات الوطن للمساهمة والمشاركة في تثقيف وتوعية المجتمع تطوعياً , متمنياً للفريق والقائمين عليه كل توفيق وسداد .

يذكر بأن فريق بالصحة نهتم لتتهم التطوعي يظم 350 عضو وعضوة على مستوى منطقة القصيم من طلاب وطالبات طب وامتياز وجميع التخصصات الصحية , ويساهم مع القطاعات الصحية بالمشاركة والتعاون في تقديم برامج وانشطة توعوية للمجتمع .

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.