اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

تكريم وترحيب بمسنشفى عيون الجواء‎

في ليلة من ليالي الوفاء وليلة من ليالي الترحيب اقام منسوبي المستشفى والقطاع الصحي بمحافظة عيون الجواء حفل له نوع خاص لتكريم الاستاذ / محمد بن على الرباح مدير المستشفى والقطاع الصحي السابق

والترحيب بمدير المستشفى والمشرف على القطاع الصحي أخصائي اول / عمار بن معيض الرشيدي

حيث بدء الحفل بالترحيب من مذيع القناة الاولى بالمملكة العربية السعودية الاستاذ / على العطينان رحب فيها بجميع الحضور ثم بدء الحفل بايات من الذكر الكريم تلاها الشيخ هادي النومسي ثم كلمة لمدير المستشفى السابق الاستاذ محمد الرباح تطرق فيها عن خدمته طوال تلك السنوات مع الزملاء من عمل وجهد حيال المريض وقد شكر الرباح مدير المستشفى والمشرف على القطاع الصحي اخصائي اول عمار الرشيدي لجهوده يال التكريم ثم كلمة لمدير المستشفى والمشرق على القطاع الصحي بعيون الجواء اخصائي اول عمار بن معيض الرشيدي شكر فيها منسوبي المستشفى والقطاع الصحي لاقامة مثل هذا الحفل وتطرق عن جهود الادارة السابقة والعمل بروح الفريق الواحد مع الاستمرار في العمل كاسره واحدة لهدف واحد وهو رضى المريض والمراجع والسعي لتقديم خدمة مميزة على مستوى مستفيات المنطقة ورفع كفاءة الموظفين من اطباء وتمريض واداريين . ثم القيت قصيدة شعرية للدكتور بسام شمدين

ثم تطرق الدكتور احمد عبدالرحمن المشرف الفني بالقطاع عن الادارة السابقة وجهودها والشكر لها واثنى على الادارة الحالية للقطاع لتطوير المستشفى والقطاع الصحي بعيون الجواء من جميع الجهات ثم القيت قصيدة شعرية للاستاذ / ابراهيم الربيعان .

من جهته حضر الحفل عدد من موظفي الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز الصحية التابعة لقطاع ومنسوبي المسشتفى والقطاع الصحي وعدد من اهالي محافظة عيون الجواء .

وفي نهاية التكريم قدمت ادارة المستشفى والقطاع الصحي درع شكر وتقدير لمحافظ عيون الجواء ودرع شكر وتقدير للاستاذ محمد الرباح ودرع شكر وتقدير لرئيس بلدية عيون الجواء لجهودهم ودرع شكر وتقدير للاستاذ سليمان النجران . ثم توالت الهدايا والدروع من منسوبي المستشفى والقطاع الصحي للاستاذ / محمد الرباح وكذلك للاستاذ سليمان النجران .

وقد شكر مدير المستشفى والمشرف على القطاع الصحي بعيون الجواء أخصائي اول عمار بن معيض الرشيدي جميع الزملاء الحضور وكذلك المشاركين لجهودهم حيال الحفل .













































































إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.