اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

خلال إجتماع اللجنة التنفيذية للمرصد الحضري .. المدير العام : خطط صحة القصيم مبنية على رؤى علمية بعيدة عن الإرتجال في القرارات

كشف المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي بأن الشؤون الصحية بالمنطقة تعمل وفق خطط عمل واضحة وإستراتيجية مبنية على رؤى علمية ، بعيدة عن الإرتجال في إتخاذ القرار ، لتحقيق الأهداف المستقبلية التي تكفل بتوفير برامج علاجية نوعية مميزة في جميع المستشفيات والمراكز الصحية .

وأشار المدير العام بأننا في صحة المنطقة نعمل مع بعض كفريق عمل واحد لتفعيل الخطط الإستراتيجية والبدء فعليا في تنفيذها على أرض الواقع ، بمشاركة جميع الإدارات ، حيث روعي في الخطط الإستراتيجية الشمولية ، في جميع الإتجاهات والجوانب سواء في التدريب والتأهيل أو الخدمة العلاجية أو تطوير البرامج الصحية القائمة حالياً .

وكان المدير العام ، قد عقد إجتماعا صباح اليوم الثلاثاء ، مع فريق عمل المرصد الحضري لحاضرة مدينة بريدة ، بحضور مقرر اللجنة التنفيذية للمرصد الحضري لحاضرة مدينة بريدة المهندس عبدالحكيم الرشودي ، وأعضاء اللجنة التنفيذية .

وقد إستعرض الإجتماع ، الخطط الإستراتيجية للشؤون الصحية بمنطقة القصيم مدعومة بلغة الأرقام والمؤشرات والإحتياج خلال السنوات المقبلة ، كما تطرّق الإجتماع إلى مخرجات الشؤون الصحية ممثلة بالمستشفيات والمراكز الصحية .

حضر الإجتماع مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور سلطان الشايع ومساعد المدير العام للصحة العامة الأستاذ أحمد العمر ومساعد المدير العام للتخطيط والتدريب الأستاذ عبدالله النصار ونائب المساعد للشؤون الهندسية المهندس محمد العنزي ومدير إدارة المشتريات الأستاذ رجا العنزي ومدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى الدكتور فضل الفضل ومدير إدارة الصحة الإلكترونية ابراهيم الوشمي ومدير التخطيط الأستاذ يوسف الجنيدلي ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي الأستاذ أحمد البلهان ومدير مكتب المدير العام الأستاذ غانم العمري .



















إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.