اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

خلال حضوره للمجلس الإستشاري .. ‏المدير العام :آداء وإنتاجية الموظف ستكون المعيار الرئيسي لتقييم مستوى الآداء الوظيفي

خلال حضوره للمجلس الإستشاري .. ‏المدير العام :آداء وإنتاجية الموظف ستكون المعيار الرئيسي لتقييم مستوى الآداء الوظيفي
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي بأن تجربة المريض أصبح لها نظام قياس لمستوى الخدمة المقدمة , مشيراً إلى اهمية التواصل مع المجتمع لتقدم الخدمة المناسبة لهم .

وبين المدير العام والذى كان يتحدث خلال مشاركته في اجتماع المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم الذي نظمته إدارة تجربة المريض بمستشفى الملك سعود بعنيزة صباح اليوم الثلاثاء ، أن الشؤون الصحية وبدعم من وزارة الصحة تعمل على تجاوز أي تحديات كبيره تواجه المرافق الصحية والوزارة تعمل الأن على نظام التحول والذى سيكون نقله نوعية متميزة للخدمات التي تقدم , مشدداً على أهمية رفع معدل الآداء والإنتاجية للموظف في كافة القطاعات الصحية والمستشفيات في المنطقة , مؤكداً أنها ستكون المعيار الحقيقي لمستوى الآداء الوظيفي لكافة الكوادر الإدارية والطبية والفنية .

من جانبه رحب مدير مستشفى الملك سعود الدكتور ياسر السيوفي بالمدير العام مقدماً شكره وتقديره على المشاركة .. إثر ذلك استعرض مدير إدارة تجربة المريض عادل الحميد أبرز محاور الاجتماع

والذى تركز على مناقشه على مواعيد العيادات والكوادر التمريضية والأدوية وعدد من الاحتياجات ومواقف السيارات ,

ودار حوار بين المواطنين والمدير العام الذى شدد على أهمية توفير كافة المتطلبات والاحتياجات وتذليل الصعاب للوصول إلى الهدف المنشود وهو رضى المريض .

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.