اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

زيارة فريق من إدارة الجودة وسلامة المرضى بالوزارة لمستشفى رياض الخبراء

زيارة فريق من إدارة الجودة وسلامة المرضى بالوزارة لمستشفى رياض الخبراء
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب / طارق العنزي .. 

ضمن مبادرة ادارة الجودة وسلامة المرضى بوزارة الصحة (لا للنطاق الاحمر) قام فريق مكون من د. اريج الجاسر و د. طارق عبداللطيف و الاستاذ عواض العتيبي بزيارة مستشفى رياض الخبراء لمتابعة خطة تحسين معايير السلامة الأساسية ESR
وكان باستقبالهم مدير المستشفى والمشرف على القطاع الصحي برياض الخبراء الأخصائي عبدالله بن فايز الباهلي و مدير إدراة الجودة عبدالعزيز الرشيدي في مكتبه حيث تم مناقشة الدعم اللازم لتطبيق المعايير المطلوبة.
بعد ذلك تم عقد اجتماع مع مدير الجودة وسلامة المرضى و مسئولي ملفات معايير السلامة الأساسية وتم مراجعة السياسات وخطط متابعة وتحسين المعايير.
ثم قام الفريق بعمل جولة باقسام ومرافق المستشفى للتأكد من تطبيق المعايير و إبداء الملاحظات لتحسين آلية تطبيقها بما يضمن أعلى درجات السلامة للمرضى والعاملين بالمستشفى.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج الإدارة العامة للجودة و سلامة المرضى بالوزارة لزيارة مستشفيات صحة القصيم ضمن برنامج الحملة الوطنية : لا نطاق أحمر NO RED ZONE .

وفي نهاية الجولة قدم الباهلي الشكر والتقدير للفريق على هذه الزيارة ومتابعة العمل وتحسين معايير السلامة الذي ينعكس ايجابيا على خدمة المرض …