اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

سمو أمير القصيم يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة

سمو أمير القصيم يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة أيمن بن علي الرقيبة ، يرافقه عدد من مساعديه من مسؤولي صحة القصيم.
واطلع سموه على تقرير مفصل عن آخر استعدادات الشؤون الصحية بالمنطقة للمرحلة المقبلة ورسالتها للمنطقة والمجتمع للوصول إلى النموذج الوطني المواكب لرؤية المملكة 2030 , كما اطلع على التجهيزات والإجراءات التي تقوم بها الشؤون الصحية بالمنطقة في سبيل تقديم خدماتها خلال الفترة المقبلة.
واستعرض الرقيبة مبادئ تحقيق المعايير المطلوبة للوصول إلى النموذج الوطني المواكب لرؤية المملكة ، متطرقاً إلى العمل على تطوير القطاع الصحي بمختلف محافظات المنطقة والسعي إلى تقديم الدعم والمساندة ، من خلال توفير كل الاحتياجات التي تخص تقديم الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين على أكمل وجه.

وأثنى سمو أمير المنطقة على الجهود التي يبذلها منسوبي صحة القصيم، منوهاً بما يلقاه المواطنون والمقيمون في المملكة من رعايةٍ واهتمام من القيادة الرشيدة ، وما يحظى به القطاع الصحي بالمملكة من دعم متواصل ، مؤكداً أهمية العمل في المنطقة لتحقيق النموذج الوطني المواكب لرؤية المملكة 2030.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان.