اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

صحة القصيم تطلق نظاما الكترونيا لمتابعة تنفيذ خطتها السنوية

صحة القصيم تطلق نظاما الكترونيا لمتابعة تنفيذ خطتها السنوية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

اطلقت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم نظاما الكترونيا ” هدف ” لمتابعة خطتها السنوية ومراحل تنفيذها و رفع التقارير الدورية عن المنشآت الصحية المستهدفة بعد ربطها بالنظام .

ووصف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي هذه الخطوة بانها ستسهم في متابعة خطط الشؤون الصحية بالمنطقة في جميع المجالات الطبية والإدارية ، مبينا بان الشؤون الصحية عمدت الى اتباع أساليب جديدة في تطوير العمل لاتخاذ القرارات المبنية على رؤية واضحة ، وبمشاركة فريق العمل بالمجلس التنفيذي لصحة القصيم .

واشار المدير العام بان العمل بصحة المنطقة يسير بوضوح تام تحدد خطط الإدارات ، ونعلم ماذا سيتم هذا العام من تنفيذ برامج صحية تطويرية ، وذلك بعد اعداد حطة عمل روعي فيها الشمولية في جميع الادارات بالمديرية ، خصوصا الخدمات المرتبطة بالمرضى .

جاء ذلك بعد ان اطلق المدير العام صباح اليوم ( الاثنين ) بحضور قيادات الشؤون الصحية ، النظام الالكتروني ” هدف ” لإعداد ومتابعة الخطة السنوية لصحة القصيم .

واستمع المدير المدير العام من ادارة التخطيط بالمديرية شرحا وافرا عن مميزات البرنامج والخدمات الالكترونية التي يقدمها للمستخدم ، اضافة الى انه يتميز بارتباطه بجميع الإدارات المستهدفة بالخطة السنوية ، وقدم المدير العام شكره لكل من اسهم في تنفيذ هذا النظام الالكتروني .





















































































إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.