اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

صحة القصيم تعتمد خطتها التشغيلية لعام 2019

صحة القصيم تعتمد خطتها التشغيلية لعام 2019
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الخطة التشغيلية لعام 2019م ، متضمنة العديد من الأهداف والبرامج التي سيتم تحقيقها إنطلاقاً من خطة وزارة الصحة المبنية على رؤية المملكة 2030 .

وأكد المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة مطلق بن دغيم الخمعلي ، بأن الشؤون الصحية وضعت تصورا كاملاً ورؤية واضحة لتحقيق العديد من الأهداف في الخطة التشغيلية لصحة المنطقة ، والتي ستقوم بتنفيذها الادارات والمستشفيات ، ستسهم في رفع كفاءة الأداء وتجويد الخدمات الصحية ، بما يحقق الرضى للمرضى والمراجعين للمنشآت الصحية .

واشار المدير العام بأن الخطة التشغيلية للشؤون الصحية سيتم متابعتها إلكترونياً بدقة عالية تضمن الوصول الى الأهداف المنشودة بإذن الله .

جاء ذلك بعد ان شهد المدير العام اجتماعا صباح اليوم الخميس ، للقيادات الصحية بالمنطقة لعرض الخطة التشغيلية وما تتضمنه من برامج واهداف ستعمل عليها الشؤون الصحية لعام 2019 .

و اوضح مساعد المدير العام للتخطيط والتطوير احمد العمر بأن جميع الادارات والمستشفيات المستهدفة سيكون لها أهدافاً محددة و واضحة خلال العام 2019 ، مبديا تقديره لجميع الادارات والمستشفيات التي أسهمت في وضع الأهداف ، بدعم ومتابعة من المدير العام للشؤون الصحية الذي أولى اهتماما لتفعيل الخطة التشغيلية على الوجه المأمول