اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

كأس مخيم مستشفى الملك سعود لنجوم النجمة القدامى في ديربي عنيزة

كأس مخيم مستشفى الملك سعود لنجوم النجمة القدامى في ديربي عنيزة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب – عبدالرحمن البقمي

نظمت اللجنة الرياضية في مخيم مستشفى الملك سعود بعنيزة وضمن برامجها المجتمعية والرياضية مباراة لكرة القدم على كأس المخيم جمعت بين نجوم النادي العربي ونادي النجمة القدامى , وذلك على ملاعب المخيم الترابية , بحضور مدير المستشفى رئيس اللجنة المنظمة للمخيم د. ياسر السيوفي ونائبه سلمان الدبيبي ورئيس النادي العربي عبدالعزيز الدرع وعدد من مسئولي إدارة النجمة واعضاء الشرف وجماهير غفيرة .. وشهدت المباراة والتي نجحت فيها اللجنة الرياضية حماس كبير بين اللاعبين أبدع فيها نجوم الفريقين بإعادة الذاكرة للزمن الجميل , وشهدت المباراة والتي تفاعل معها عدد كبير من الجماهير الرياضية وعشاق الناديين  التعادل السلبي في شوطيها الأول والثاني وحسمت المباراة بركلات الترجيح والتي نجح فيها نجوم نادي النجمة بحسمها لصالحهم والفوز بكأس مخيم مستشفى الملك سعود بعنيزة في نسخته الأولى والميداليات الذهبية فيما تحصل نجوم العربي على الميداليات الفضية .
من المباراة :
مواقف طريفه بين لاعبي الفريقين صاحبت المباراة في أجواء أخوية وإعادة لذكريات الأمس .
مسئولي نادي النجمة والعربي قدموا الشكر لإدارة المستشفى واللجان العاملة على هذه المبادرة المميزة مشيدين بجهود فريق العمل .
قابلت العديد من نجوم الفريقين والجميع لم يتوقف عن الشكر والتقدير مؤكدين بأن كأس مخيم المستشفى يعد حافز للجميع للإلتقاء وإعادة الذكريات الجملية ومطالبين بأن تكون هذه المبادرة بشكل سنوى.
نجم العربي سابقاً ومدرب الفريق في المباراة عبدالرحمن السلمان أو ( دحوم ) كما يحلو للجميع تلقيبه.طالب بتواجد تقنية الفار وسط ضحكات الجميع.
في قالب كوميدي رائع نجح نجم فريق النجمة منصور الموسى في ترجمة توجيهات مدرب الفريق في المباراة النجم الجوهر حارس النجمة سابقاً .
أشرف بامتياز على التنظيم رئيس اللجنة الرياضية خالد الدوسري وقادها تحكيمياً الدكتور نواف جازية .