اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مدير عام صحة القصيم : ذكرى البيعة .. يومٌ يتجدد فيه الولاء والإنتماء والوفاء

مدير عام صحة القصيم : ذكرى البيعة .. يومٌ يتجدد فيه الولاء والإنتماء والوفاء
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، أن ذكرى البيعة الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – ، مقاليد الحكم ، ذكرى عزيزة على الجميع و يوم تاريخي يتذكر معه ابناء هذا الوطن العزيز ، ما تحقق لوطننا من رفعة و عزة ونماء و رخاء .
وأشار المدير العام بأن هذه الذكرى العزيزة تأتي بعد زيارات تاريخية لخادم الحرمين الشريفين لمناطق المملكة ومن بينها منطقة القصيم ، وقد كان المواطنين أكثر سعادة وابتهاجاً بلقاء ملك الحزم والعزم ، شهدت خلالها تدشين مشاريع تنموية واقتصادية ، ستسهم في دعم مسيرة التطوير والبناء لوطننا من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب .

وأضاف مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم ، بأن المملكة العربية السعودية وفي هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – وسمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ، ستمضي قدما لتحقيق تطلعات المواطنين ، وترجمتها عبر رؤية الخير ، رؤية المملكة 2030 لما تحمله من مضامين وأهداف استراتيجية ، يشتــرك في تحقيقـهـا كـل مـن القطــاع العـام والخاص .
ويضيف : إننا نحمد الله على ما تحقق لبلادنا من إنجازات عظيمة و كبيرة في شتى المجالات على الصعيد الدولي والإسلامي والعربي ، لتكون المملكة حاضرة مؤثرة في كافة المحافل .
سائلا الله العلي القدير ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، وان يديم على هذا الوطن أمنه وإستقراره و رخاؤه وأن ينصر جنودنا البواسل في كل مكان بوطننا الغالي .