اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مدير مستشفى بريدة المركزي يشهد فعالية أسبوع الأسنان الخليجي بمركز القاع البارد

مدير مستشفى بريدة المركزي يشهد فعالية أسبوع الأسنان الخليجي بمركز القاع البارد
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

شهد مدير مستشفى بريدة المركزي أحمد بن عبدالعزيز الربيش المعرض الذي أقامه صباح اليوم الثلاثاء، مركز الرعاية الصحية بحي القاع البارد، بمناسبة الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان، والذي جاء هذا العام تحت شعار “الأسنان صحة وجمال”, ويهدف إلى رفع درجة الوعي بأهمية المحافظة على صحة الأسنان.

واستمع مدير المستشفى ومساعده للصحة العام عبدالعزيز الرشودي، من القائمين على المعرض عن ما يقدمه للزوار والمراجعين، من برامج توعوية وتثقيفية حول أهمية الوقاية من تسوس الأسنان، باتباع الطرق الصحيحة للحفاظ على نظافة الفم والأسنان، وتطبيق الفلورايد وأهميته, وعمل الحشوات الوقائية وتشجيع المرضى والزائرين على استخدام المعجون والفرشاة بالطرق الصحيحة.

وقدم طبيب الأسنان بالمركز د. حمد الرويثي شرحاً مفصلاً لطلاب المدارس بعد زيارتهم للمعرض المقام، عن كيفية المحافظة على الأسنان، والطريقة الصحيحة لتنظيفها باستخدام الفرشة والمعجون، وكذلك تركيب طبقة الفلورايد لأسنان الأطفال.

حضر الفعالية مشرف الأسنان بمراكز مستشفى بريدة المركزي د. علي بن عبيد الحربي، والمشرف الفني بإدارة الأسنان بصحة القصيم د. فارس الغيداني، مشاركين مع زملائهم بالمركز في الإجابة على استفسارات الزوار، وتقديم النصائح الطبية في مجال طب الأسنان.