اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مركز الأورام يستضيف أولياء أمور المرضى في لقائهم التشاوري الثاني

استضاف مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام صباح امس الأثنين الموافق 1437/4/1هــ اولياء امور مرضى الأطفال في لقائهم الثاني بقاعة الأورام بقسم الأطفال في جلسة نقاشية وتشاورية عن جميع المشاكل التي تواجههم اثناء فترة العلاج سواء في المركز او خارجه ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم من قبل المركز بإشراف المشرف العام على مركز الأورام/ الدكتور فيصل العنزي .

حيث افتتحت اللقاء بآيات من القرآن الكريم ثم بكلمة ترحيبية بالمشرف العام على المركز الدكتور فيصل بن غايب العنزي وطبيب الأسنان بالمركز الاستشاري عثمان المطيري وأخصائي التغذية الاكلينيكية بالمركز بدر الجارالله ومدير التغذية بمستشفى الولادة والأطفال الأستاذ خليل الخريف والترحيب بالحضور على تلبيتهم الدعوة وحرصهم على مصلحة اطفالهم .

بعدها انطلقت الجلسة بقيادة الدكتور فيصل الذي اكد في بدايتها على الاهتمام بمثل هذه الاجتماعات لمصلحة المرضى ولمعرفة المشاكل التي يواجهونها من خدمات طبية وخدمية أثناء فترة العلاج وطرح مالديهم من اسئلة ومقترحات التي اثمرت عن طرح الحلول لبعض المشاكل التي يواجهونها وتطلعاتهم المستقبلية .

تخلل الجلسة العديد من الاستفسارات مثل مشاكل فترة العلاج وعصبية الاطفال أثناء فترة العلاج وكيفية التعامل معهم ،وعن مشاكل أسنان الاطفال أثناء فترة العلاج وأفضل الطرق للوقاية من هذه المشاكل ، واستفسر أيضا اهالي المرضى عن انواع الاطعمة والمدعمات التي تناسب الاطفال أثناء فترة العلاج وبعدها .

وفي ختام اللقاء شكر الدكتور فيصل العنزي جميع الحضور على تلبية الدعوة وعلى جميع الاستفسارات المطروحة اثناء اللقاء والتي تعود بإذن الله بالنفع لأطفالهم المصابين ثم دعا الجميع لتناول وجبة الافطار المعدة لهذه المناسبة













إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.