اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مركز الرعاية الصحية الاولية بحي المحفل بالرس يقيم ركن توعوي عن سرطان الثدي

مركز الرعاية الصحية الاولية بحي المحفل بالرس يقيم ركن توعوي عن سرطان الثدي
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

ضمن الأنشطة التوعوية التي تستهدف المجتمع دشن مدير قطاع الصحة العامة بمحافظة الرس الأخصائي دعيع بن ذعار الجديع يرافقه مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بحي المحفل مشعل البدراني معرض توعويا ضمن حملة سرطان الثدي 2018م بمركز الرعاية الصحية الأولية بحي المحفل ، والتي توافق شهر أكتوبر من كل عام تحت شعار ” نحن نقدر .. أنا أقدر ” وتهدف الحملة إلى تثقيف وتوعية المجتمعات عن أمراض السرطان، وطرق الوقاية منها و اتخاذ موقف إيجابي نحو مكافحة السرطان على مستوى الأفراد، والمجتمع و تسخير الجهود والإمكانات والتحفيز للتغيير الإيجابي، والمضي قدمًا للانفتاح على احتمالات وتوقعات تؤثر إيجابيًّا .

وفي كلمة الافتتاح قالت الدكتورة فريدة العوفي بأن الحملة تأتي حرصا من العاملين بالمركز على تفعيل البرامج التوعوية ، التي تسهم في رفع الوعي الصحي ، مبينه بأن حملة التوعية بسرطان الثدي تضمنت عدد من المنشورات التوعوية ، وتقديم المشورة الطبية والتحويل للفحص .

وفي نفس السياق تحدثت د. نادية حسين المشرفة على حملة أكتوبر بالقطاع بأن المستهدفين للتوعية على مستوى قطاع الصحة العامة بمحافظة الرس يأتي بعدد 4000 مراجعة والمستهدفين للتحويل إلى وحدة أشعة (الماموجرام) بمستشفى الرس العام بعدد 1000 مراجعة .

وقدم مدير القطاع الصحي بمحافظة الرس الأخصائي بن ذعار الجديع شكره وتقديره لجميع العاملين لخدمة المجتمع عبر إقامة المعارض التوعوية التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي بين أفراد المجتمع.











إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.