اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مركز العقم في تخصصي بريدة ينفذ ثلاث عمليات للمنظار الرحمي بحضور الدكتورة هيفاء التركي

مركز العقم في تخصصي بريدة ينفذ ثلاث عمليات للمنظار الرحمي بحضور الدكتورة هيفاء التركي
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

في إطار برنامج استقطاب الكفاءات الوطنية والاستفادة لتطوير العمل بمركز الأمير فيصل بن مشعل لعلاج العقم في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة وبهدف تخفيف معاناة المرضى والمراجعين قامت الدكتورة البروفيسور هيفاء التركي الأستاذة في كليه الطب جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام واستشارية العقم والجراحة التنظيرية النسائية  بمستشفى الملك فهد الجامعي  بالخبر بزيارة للمركز و إجراء عمليات المنظار الرحمي الجراحي بتقنية الBIGATTI  SHAVER  والتي تعتبر الأولى على مستوى المنطقة والتي تكللت بالنجاح حيث أجرت ثلاثة عمليات لمرضى من داخل وخارج المنطقة والحمد لله تكللت بالنجاح .

ويعتبر إدخال الخدمة بالمركز مستقبلا سيطور العمل و سيخفف من معاناة مراجعي المركز بالتحويل لخارج المنطقة لعمل مثل هذه الجراحات . من جانبه قدم مدير المستشفى بالإنابة الدكتور لؤي الحماد شكره للدكتورة هيفاء على تواجدها واجراء العمليات والتعاون المثمر مع المركز من خلال تلك الزيارة والتي نتطلع لأن تكون هناك زيارات أخرى لما فيه مصلحة للمرضى وتقديم الخدمات الصحية . كما اثنى على جهود مدير المركز الدكتور أنس سعدية في تطوير العمل بالمركز وتقديم خدمات صحية متميزة للمرضى .

وقدمت الدكتورة هيفاء التركي شكرها لإدارة المستشفى على الموافقة بالتواجد وتقديم مثل تلك العمليات الجراحية للمرضى واثنت على جسن الاستقبال  والتعاون مع الطاقم الطبي بالمركز و آليه العمل الجميلة وكذلك سعادتها بزيارة المنطقة والتعاون مع قطاعها الصحي في إجراء العمليات .

من جانبه قدم مدير المركز الدكتور أنس سعدية شكره للدكتورة هيفاء على الزيارة الثرية التي حققت نجاح وكانت إضافة للمركز في نجاحاته المتعددة وكذلك الشكر لإدارة المستشفى على دعمها الكبير  لنجاح هذه الزيارة والإدارة الطبية ممثلة بمساعد مدير المستشفى للخدمات العلاجية الدكتور فيصل الجهني و قسم العمليات والتخدير وتعاونهم اللامحدود والطاقم الطبي بالمركز كافة متمنيا أن يكون هناك زيارات مختلفة في المستقبل لما فيه خدمة للمرضى والمراجعين بإذن الله .