اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مستشفى الصحة النفسية بالقصيم يحتفل في يوم الجودة العالمي 2015 م‎

احتفالا بمناسبة يوم الجودة العالمي 2015م أقامت إدارة الجودة في مستشفى الصحة النفسية بالقصيم برنامج فعاليات وورشة عمل للعاملين في أقسام المستشفى للتعريف بأهمية الجودة وأنها مسئولية الجميع في سير العمل وتطويره وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 27/1/1437هـ في قاعة المحاضرات الرئيسية بالمستشفى .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم تلها كلمة مساعد مدير المستشفى للخدمات العلاجية الدكتور نبيل الرويس وبعد ذلك بدأت أولى محاور المحاضر” تطوير سلامه المرضى لعام 1436هـ ” ألقاها الدكتور هادي توفيق مدير سلامة المرضى بالمستشفى ذكر فيها ابرز ما تم إنجازه خلال العام الماضي وأهمية العمل ضمن المعايير الدولية لسلامة المرضى والخطة المستقبلية في عمل مؤشرات لسلامة المريض ”

فيما تحدث بعد ذلك أ. علي الصقعوب مدير إدارة الجودة في مركز التأهيل النفسي في أهمية ” تطوير الجودة في الصحة النفسية والإدمان ” تناول فيها حاجة المستشفى إلى الجودة وتطبيقاتها وما تم عمله خلال العام المنصرم وتأكيد أهمية العمل في روح الفريق الواحد لتحسين العمل وتطويره ..

ثم قدم في ختام المحاضرة الدكتور محمد العيدي مدير قسم الجودة والمراجعة والاكلينيكية بالمستشفى ورشة عمل على مشاريع التحسين وتوحيد آلية التطوير للأقسام تحت مظلة واحدة لمتابعة أعمال التحسين خلال الفترة المقبلة .

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.