اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مستشفى الصحة النفسية بالقصيم يقيم ملتقى الصيادلة السنوي الثاني لعام 1440

مستشفى الصحة النفسية بالقصيم يقيم ملتقى الصيادلة السنوي الثاني لعام 1440
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إفتتح مدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم المشرف العام على التشغيل الذاتي الدكتور عبدالاله بن محمد الحديثي ملتقى الصيادلة السنوي الثاني لعام 1440 والذي جاء تحت عنوان ( منتدى الصيدلة النفسية الأول ) والذي أقيم في مستشفى الصحة النفسية بالقصيم بحضور مساعد المدير العام للخدمات الطبية المساعدة الصيدلي سليمان الصقعبي ومدير إدارة الرعاية الصيدلية بالمديرية الصيدلي مازن الهويري وعميد كلية الصيدلة بكليات بريدة الأهلية الدكتور صالح الربيش .
وقد القى الدكتور عبدالاله الحديثي كلمه ترحيبيه واكد على دعم هذا الملتقى وانه نواه لملتقيات قادمة تهتم بالصيدلة النفسيه والتي تساهم في تطوير الصيدلي والرعاية الصيدليه،وكانت هناك مشاركة من قبل نخبة من المتحدثين في مجال الصيدلة وسط حضور كبير من مختلف الممارسين.
وخلص الملتقى إلى عدد من التوصيات التي تُسهم في تطوير ورقي خدمات الرعاية الصيدلانية بمنطقة القصيم، وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصيدلية لتقديم علاج دوائي آمن وفعّال ، وقد اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية هذا الملتقى بواقع 8 ساعات تعليم طبي مستمر.
من جانبه قدم مدير إدارة ارعاية الصيدلية بمستشفى الصحة النفسيه بالقصيم الصيدلي إبراهيم بن على الوهيبي الشكر والتقدير لإدارة المستشفى لدعمها مثل هذه والبرامج الأنشطة وإلى إدارة الرعاية الصيدليه بصحة القصيم في إنجاح هذا الملتقى.