اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مستشفى المذنب العام يدشن العيادات الإفتراضية..

مستشفى المذنب العام يدشن العيادات الإفتراضية..
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

دشن مستشفى المذنب العام بالقصيم العيادات الافتراضية المرئية، وأوضح مدير المستشفى الأخصائي | موسى الشويب أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص الوزارة لضمان استمرار وسهولة تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين في ظل وجود جائحة كورونا، منوها بجهود العاملين بالمستشفى على هذه المبادرة.

وأكد الشويب حرص وزارة الصحة على تذليل كافة الصعوبات لتجويد الخدمات الصحية المقدمة في المنطقة في ظل هذه الجائحة وتسخيرها كافة الإمكانات لخدمة المرضى بما يكفل لهم حصولهم على الخدمة مع مراعاة الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الدولة للحفاظ على صحة وسلامة جميع فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين.

من جهته، أوضح مدير العيادات الخارجية | خالد السرهيد أن العيادة الافتراضية تعتبر عيادة حقيقية يقوم فيها الطبيب في المستشفى بالاطلاع على ملف المريض والاتصال به صوتيا ومرئيا في منزله دون الحاجة للحضور إلى المستشفى، وأضاف أن العيادات الافتراضية بالمستشفى في مرحلتها الأولية وتضم تخصصات الجلدية والأنف والأذن والمسالك البولية.

وأكد أن العيادات الافتراضية تعمل وفق آلية محددة حيث يتم إرسال رسالة نصية على هاتف المريض بتاريخ ووقت الموعد مع بعض التعليمات التقنية اللازمة، ويتم الاتصال على المريض من خلال تطبيق صحتي الموجود في متجر التطبيقات.

بدوره، ثمن مدير المستشفى الدعم اللا محدود من «صحة القصيم» لرفع كفاءة الخدمات الصحية وتجويدها وإيجاد البدائل المناسبة بما يحفظ سلامة المرضى وخدمتهم على أكمل وجه.

 


يمكنكم تحميل تطبيق «صحتي» من خلال متجر التطبيقات