اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مستشفى المذنب العام ينظم محاضرة "التخطيط الفعال واعداد ميثاق الأداء" ..

مستشفى المذنب العام ينظم محاضرة “التخطيط الفعال واعداد ميثاق الأداء” ..
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نظراً لأهمية التخطيط واعداد ميثاق الأداء بناءا على الأسس الصحيحة ولقرب بداية دورة الأداء لعام 2020 م نظمت إدارة التدريب والتعليم المستمر بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية بمستشفى المذنب العام محاضرة عن التخطيط الفعال واعداد ميثاق الأداء اليوم الثلاثاء 27 /4/1441 هـ الموافق 24/12/2019 م الساعة التاسعة صباحا بقاعة المحاضرات الرئيسية بالمركز الترفيهي بالمستشفى بحضور مدير المستشفى والمشرف على برنامج التشغيل الذاتي الأخصائي| موسى بن حمود الشويب وبحضور مساعدي مدير المستشفى ورؤساء الأقسام الطبية والإدارية ومدراء المراكز الصحية والعديد من الموظفين .
حيث بدأ اللقاء بكلمة من مدير المستشفى أكد فيها على أهمية التخطيط والأعداد الجيد لميثاق الأداء مقدما شكره لادارة التدريب وإدارة الموارد البشرية .
بعدها قدم مدير إدارة التدريب والتعليم المستمر الأخصائي أول| مطلق بن عبدالله المطلق محاضرة عن التخطيط مفاهيمه و أهميته والآلية السليمة نحو صياغة الأهداف الذكية وطرح أمثلة لها . ثم قدم منسق تقييم الأداء بالموارد البشرية الأخصائي| سالم بن علي الرشيد محاضرة عن ميثاق الأداء وآلية صياغته و التحديثات الجديدة له . بعدها تم النقاش بين الحضور والمحاضرين عن التخطيط و الأهداف الذكية وميثاق الأداء .

وفي نهاية اللقاء قدم مدير المستشفى شكره للمحاضرين وللحضور على تفاعلهم و حثهم على العمل الجاد نحو التطبيق الفعلي للتخطيط السليم ووضع الأهداف بما يحقق نجاح المستشفى في تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية و مما ينعكس على رضا المرضى والعاملين في المستشفى .