اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مستشفى بريدة المركزي يفعل عمل إدارة حقوق وعلاقات المرضى على مدار الساعة‎

كتب – محمد الحربي

فعلت إدارة مستشفى بريدة المركزي عمل إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى على مدار الساعة، أبتداء من اليوم الأحد 15 ذو القعدة 1436هـ ، إيماناً من إدارة المستشفى بأهمية إيجاد حلول فورية للمشكلات التي قد تواجه المرضى المنومين أو المراجعين للمستشفى دون تأخير، وسرعة التعامل مع شكاويهم وملاحظاتهم سعياً لتحقيق رضا متلقي الخدمة عن ما يتم تقديمه لهم من خدمات.

وبيّن مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى الأستاذ خالد بن صالح الصويلح أن إدارة حقوق وعلاقات المرضى تسعى إلى تذليل جميع الصعوبات التي تواجه المرضى أوالمراجعين اثناء تواجدهم أومراجعتهم للمستشفى ، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن حاجتهم وملاحظاتهم وتلقي شكاويهم وإيجاد حلول لها ومساعدتهم في ذلك على مدار الساعة ، لكسب رضاهم وتقديم أفضل الخدمات لهم وتحقيق أعلى مستوى من الرضى وفقاً لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله وتوجيهات وزارة الصحة ومتابعة المدير العام الشئون الصحية الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلى ومن مدير المستشفى الأستاذ أحمد بن عبدالله العمر .

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.