اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

نظير جهودهم في خدمة المرضى .. الرشيدي يكَرم منسوبي علاقات المرضى بتخصصي بريدة‎

كرَم مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة سعادة الدكتور ابراهيم بن محمد الرشيدي طاقم إدارة علاقات المرضى بالمستشفى وذلك نظير الجهود التي يقدمونها في خدمة المرضى والمراجعين جاء ذلك بحضور نائب مدير المستشفى الاستاذ خالد الخيطان ومدير ادارة علاقات المرضى الاستاذ عمر الحميد حيث تم تقديم شهادات الشكر لموظفي الادارة . وأثنى من جانبه مدير المستشفى على الجهود التي يقدمونها في خدمة المريض والمراجع على مدار 24 ساعة بالمستشفى والذي يقومون من خلاله بإزالة المعوقات وحل المشاكل التي تواجه المراجعين وتوفير سبل الراحة لهم من جراء الخدمات الطبية داخل المستشفى .

من جانبه قدم مدير الادارة الاستاذ عمر الحميد شكره للدكتور ابراهيم الرشيدي على هذا التكريم لزملائه منسوبي الادارة والذي سيكون له الاثر الكبير في تقديم خدمة افضل خلال الايام المقبلة لتوفير الراحة للمرضى والمراجعين وأشاد الحميد بما يقدمه زملائه في الادارة من عمل كبير متمنيا لهم التوفيق والتطور في خدمة المرضى باذن الله مما يحقق الرسالة والرؤية الواضحة لإدارة علاقات المرضى في المستشفيات.

وكان المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي قد وجه اخيرا بتفعيل أقسام حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفيات سعيا لخدمة المرضى وذويهم

.

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.