اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

والد الفتاة كرّم الطبيب المعالج... تدخل جراحي بمركزي بريدة ينهي معاناة مريضة من إزدواجية في الرؤيا وحول داخلي

والد الفتاة كرّم الطبيب المعالج… تدخل جراحي بمركزي بريدة ينهي معاناة مريضة من إزدواجية في الرؤيا وحول داخلي
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تمكن بفضل الله أطباء العيون بمستشفى بريدة المركزي، من إجراء تدخل جراحي ناجح لمريضة سعودية 17 عاما، تشكو من ازدواجية في الرؤيا مع حول داخلي في كلتا العينين من فترة طويلة، مكنها من استعادة الرؤية بصورة طبيعية.

ووفقاً للتفاصيل التي ذكرها رئيس الفريق المعالج المشرف على حالتها الصحية استشاري العيون الدكتور محمد رشيد أن المريضة حضرت لعيادات العيون وهي تشكو من ازدواجية في الرؤيا مع حول، وذلك بعد متابعات سابقة للمريضة عند تخصصات مختلفة ولم يتبين  ماهي المشكلة التي تعانيها.

وبعد إجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة قرر الفريق المعالج إجراء تدخل جراحي على مرحلتين الأولى على العين اليمنى والثاني بعد مضي فترة من الوقت على العين اليسرى، وإجريت العمليتين لها وتكللتا بالنجاح ولله الحمد واستطاعت الرؤية بصورة طبيعية وتم تصحيح الحول لديها خلال العملية .

وفي سياق متصل قام والد المريضة بتقديم درعاً تذكارياً لاستشاري العيون الدكتور محمد رشيد المشرف على حالة ابنته الصحية، بحضور مدير المستشفى أحمد بن عبد العزيز الربيش، معرباً عن شكره وتقديره للطبيب المعالج، وما قدمته من عمل جراحي متميز ساعد بعد توفيق الله في شفاء ابنته من المرض واستعادة رؤيتها بصورة طبيعية، مؤكداً أن ما قدمه قليل من كثير يستحقه الطبيب والفريق المعالج على حسن تعاملهم ورقي اخلاقهم ما كان له بالغ الأثر في نفوسهم ونفوس بقية المرضى.