اختر لونك المفضل
2024-04-24

قائمة الجوال

المدير العام يستقبل إدارة الطب المنزلي ويتسلم التقرير السنوي لعام 1436هـ

المدير العام يستقبل إدارة الطب المنزلي ويتسلم التقرير السنوي لعام 1436هـ
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تسلم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي التقرير السنوي لإدارة الطب المنزلي بصحة القصيم وأبدى سعادته إعجابه بالتقرير والأعمال التي تمت خلال العام المنصرم 1436هـ حيث بلغ عدد المرضى 1548 مريض حتى نهاية العام، حيث قدِّمت لهم أكثر من 13500 زيارة ميدانية. كما بلغ مجموع ما قدم للمرضى أكثر من 2600 جهاز طبي، وأكثر من 4400 خدمة اجتماعية ونفسية، وتم تجهيز وإعادة تهيئة 267 بيئة صحية للمرضى. الجدير بالذكر أن عدد الفرق الميدانية بمنطقة القصيم بلغ 24 فرقة وعدد المركبات المخصصة لنقل فرق الطب المنزلي 27 سيارة متخصصة.

تم ذلك أثناء استقبال المدير العام لمساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور/ سلطان بن سعود الشايع ومدير إدارة الطب المنزلي الأخصائي/ خالد بن سليمان العثيم ومنسوبي الإدارة، حيث وجه الخمعلي شكره وتقديره على جهودهم في سبيل تقديم أجود الخدمات الصحية لمرضى الرعاية المنزلية، وأكد على أن مثل هذه البرامج تأتي من حرص وزارة الصحة على الاهتمام بالمواطنين ورعايتهم وترجمة توجيهات القيادة الحكيمة لهذا الوطن لتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمواطن وهو ينعم بالراحة بين أهله وذويه.

وفي نهاية اللقاء شكر العثيم المدير العام و المساعد للخدمات العلاجية على متابعتهم ودعمهم الدائم في سبيل تذليل كافة الصعاب التي تواجه البرنامج، كما قدَّم نسخة من التقرير السنوي لهما.











إكتب تعليقك