اختر لونك المفضل
2024-04-25

قائمة الجوال

بعد أن شهد حفل تخريج أطباء الزمالة .. المدير العام : دراسة لتخصيص مركزا للتدريب والتعليم المستمر للتوسع في برامج الزمالة

بعد أن شهد حفل تخريج أطباء الزمالة .. المدير العام : دراسة لتخصيص مركزا للتدريب والتعليم المستمر للتوسع في برامج الزمالة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كشف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي بأن صحة المنطقة تدرس تخصيص مركزا للتدريب والتعليم المستمر بهدف التوسع في برامج طب الزمالة والبرامج التطويرية في التدريب المستمر ، حرصاً على توطين الأطباء وسد إحتياجات المنطقة من التخصصات الطبية الهامة .

جاء ذلك ، بعد أن شهد المدير العام اليوم الأربعاء الحفل الذي أقامته المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم بمناسبة تخريج أطباء الزمالة السعودية للعام الأكاديمي 2015م .

وهنأ المدير العام جميع خريجي أطباء الزمالة السعودية متمنياً لهم التوفيق في حياتهم القادمة ، وأن يكونوا لبنة صالحة لخدمة المرضى ، مبديا سعادته بما شاهده من مخرجات لبرامج الزمالة بالمنطقة .

من جانبه ، رحب مساعد المدير العام للتدريب والتخطيط عبدالله النصار بالمدير العام ، مقدما له الشكر والتقدير لإهتمامه ببرامج التدريب والتعليم المستمر ، مؤكداً بأن الشؤون الصحية تعمل حاليا على إعتماد العديد من برامج الأطباء في عدد من مستشفيات المنطقة .

كما قدم مدير إدارة التعليم الطبي والبحوث الدكتور عمر اليحيى عرضا مرئيا يحكي مسيرة برامج طب الزمالة بالمنطقة منذ تأسيسها قبل عدة أعوام وما حققته من مخرجات طبية مميزة خلال الفترة الماضية انعكست إيجابيا على المنطقة .

حضر الحفل مساعدي المدير العام وعدد من مدراء الإدارات بالمديرية والمستشفيات بالمنطقة .























































































































إكتب تعليقك