اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

بعد جولته على مستشفى الصحة النفسية بالمنطقة .. المدير العام : حقوق الموظفين لا تقل أهمية عن حقوق المرضى

بعد جولته على مستشفى الصحة النفسية بالمنطقة .. المدير العام : حقوق الموظفين لا تقل أهمية عن حقوق المرضى
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إعتبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي أن حقوق الموظفين لا تقل أهمية عن حقوق المريض وذويه ، مؤكداً بأن الإهتمام بالموظف مرتبطاً بالإهتمام بالمريض ، قائلاً ” كما أن للموظف حقوق فإن عليه واجبات وحقوق تجاه المرضى ، يجب أن تراعى دوماً وأن تأخذ بالحسبان ” .

ولفت المدير العام ، بأن الموظف يجب أن يشعر بالإهتمام وهذا الأمر يسهم في تحسين العلاقة بين الموظف ومنشأته الصحية ، لخلق بيئة عمل صحية ، تنعكس على المرضى والمراجعين بالمستشفيات ، مؤكداً بأن رضا المريض هو معيار أساسي لتقييم أداء الموظف. وأشاد المدير العام ، بما شاهده من خدمات صحية وبرامج علاجية تقدم لمرضى مستشفى الصحة النفسية بالقصيم ، مشيراً بأن المستشفى يقدم عناية تامة للمرضى المنومين ، من خلال كوادر طبية وفنية مميزة .

وكان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي قد قام مساء أمس الأحد بجولة تفقدية لمستشفى الصحية النفسية بالمنطقة ، يرافقه مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور سلطان الشايع ومساعد المدير العام للشؤون الهندسية المهندس صالح الرعوجي ومدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى الدكتور فضل الفضل ومدير مركز التأهيل النفسي الأستاذ عبدالله البليهي ومدير إدارة المشتريات الأستاذ رجاء العنزي ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي الأستاذ أحمد البلهان ومدير مكتب المدير العام الأستاذ غانم العمري ونائب مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى الاستاذ غزاي الفريدي .

وقدم مدير المستشفى الدكتور عبدالاله الحديثي شرحاً وافراً للمدير العام عن الأقسام العلاجية والفنية والأدوار التي تقوم بها لخدمة المرضى ، وقد شملت الجولة أقسام الطوارئ والتنويم والأقسام الترفيهية وعدد من الأقسام المساندة لخدمات المرضى . وأعرب الحديثي عن شكره وتقديره للمدير العام على هذه الزيارة التي تأتي دعماً لتطوير خدمات المستشفى سعياً لخدمة المريض بشكل أفضل ، مبيناً بأن هناك رؤى وأفكار تسهم في رفع كفاءة الخدمة العلاجية المقدمة للمرضى .

 

إكتب تعليقك