اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

تدشين فعالية اليوم العالمي للعلاج الطبيعي في العثيم مول

تدشين فعالية اليوم العالمي للعلاج الطبيعي في العثيم مول
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

دشن مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز الفوزان مساء يوم الخميس فعاليات اليوم العالمي للعلاج الطبيعي تحت شعار ” الحركة من أجل الصحة ” وذلك في مجمع العثيم مول بحضور مدير قسم العلاج الطبيعي بالمستشفى الدكتور خالد بن عبدالله الطواله وعدد من منسوبي القسم ومدير العلاقات العامة والاعلام الصحي خالد الحربي . حيث قام الفوزان بقص شريط المعرض والتجول في الاركان المشاركة بالمعرض التوعوي والتثقيفي للزوار والذي شمل على ركن بالعلاج الطبيعي للرجال وركن آخر للنساء يتم خلالها تعريف الزوار بعدد من النصائح والارشادات والاجابة على الاستفسارات من قبلهم وكذلك تعريف الزوار بالاجهزة التي تستخدم بالعلاج الطبيعي كما تجول الفوزان على قسم العلاج الوظيفي والتعرف على أبرز الوسائل الطبية التي تستخدم في العلاج الوظيفي وكذلك قسم الاطراف الصناعية ومشاهدة مايتم صناعته من أطراف للمرضى المجتاجين على ايدي الشباب السعودي .

وبنهاية الجولة قام الفوزان بالتقاط صورة تذكارية مع منسوبي العلاج الطبيعي وقدم لهم الشكر على ماشاهده من تثقفيف وتوعية للزائر والتي تعتبر مهمة بالدرجة الاولى للزائر والمعرض حيث أنها تماثل بالاهمية العلاج نفسه .

من جانبه قدم رئيس قسم العلاج الطبيعي الدكتور خالد الطواله شكره لمدير المستشفى على حضوره ودعمه لهم في هذا المعرض والذي كان له الفضل بعد الله في إقامة هذا المعرض والترتيب له منذ فترة لما رآه من أهمية في توعية المجتمع والتفاعل معهم في اليوم العالمي للعلاج الطبيعي كما قدم الطواله شكره لزملائه منسوبي القسم على جهودهم الكبيرة في تجهيز المعرض وإقامته بالشكل المميز الذي شاهده الجميع . وكذلك الشكر للشركاء الذين شاركوا مع القسم في تنسيق وتجهيز المعرض .

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.