اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

حفل معايده ترفيهي لنزلاء الصحة النفسية بالقصيم

حفل معايده ترفيهي لنزلاء الصحة النفسية بالقصيم
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب : حمود الفهيدي

عايد نائب مدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم المكلف عبدالعزيز بن عبدالله المجيدل النزلاء المنومين بـــــ أقسام المستشفى بمناسبة عيد الأضحى المبارك , ويرافقه مدير إدارة الجودة بالمستشفى الدكتور محمد العيدي ومدير التأهيل الطبي والرعاية النهارية صالح المغيص خلال الجولة التي قام بها لأقسام التنويم والتأهيل الطبي والرعاية النهارية بحضور القوى العامله والمكلفه في مناوبة العيد .

من جانبه أكد المجيدل في خلال حضوره حفل معايدة منسوبي المستشفى بــ قسم التأهيل الطبي حرص المستشفى إدارة وكادر طبي وفني على الجانب الروحي والمعنوي والترفيهي للمرضى خصوصا في أيام العيد والتي تعتبر جزء من الخطط العلاجية التي يقدمها المستشفى ..

وتخلّل الاحتفال في قسم التأهيل الطبي حسب البرنامج المعد من قبل إدارة المستشفى خلال أيام العيد عدد من الفقرات الترفيهية، والقصائد، بمشاركة النزلاء ، كما تم توزيع الهدايا والحلوى على النزلاء مع وجبة الإفطار يوم العيد الأول وذلك في أقسام التنويم الداخلية، كما أقامت إدارة المستشفى تحت إشراف قسم التغذية اليوم الأحد وجبة غداء جماعية للنزلاء بمشاركة منسوبي المستشفى .

هذا وقد نفذ قسم التأهيل الطبي النسائي اليوم الأحد برنامجاً خاصاً للنزيلات

بإشراف مشرفتي القسم عبير المطري و فاطمة العقيلي وذلك بإقامة العديد من الفعاليات و مشاركة بعض النزيلات في البرنامج الترفيهي والتأهيلي , ومن ثم توزيع الهدايا وقطع التورته المعده بهذه المناسبة .





































إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.