اختر لونك المفضل
2024-04-25

قائمة الجوال

محافظ الرس يشهد توقيع شراكة بين جمعية تآخي ومستشفى الرس

محافظ الرس يشهد توقيع شراكة بين جمعية تآخي ومستشفى الرس
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

شهد محافظ الرس محمد بن عبد الله العساف صباح أمس الاربعاء الماضي ٢٩ — ١٠ — ١٤٣٧ في قاعة الاجتماعات في المحافظة مراسم توقيع شراكة بين جمعية تآخي لرعاية المسنين ، ومستشفى الرس العام.

ومثل جمعية تآخي لرعاية المسنين بالرس عند توقيع الشراكة رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد الله العقيل، فيما مثل المستشفى مدير المستشفى طارق القزلان .

وتضمنت بنود الشراكة قيام الجمعية بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المؤسسات الحكومية، ودعم الطب المنزلي بالأجهزة الطبية والأسرة الكهربائية واسطوانات الأوكسجين، ورعاية قسم الطب المنزلي إعلامياً في حال وجود دورات ومؤتمرات.

أما مستشفى الرس العام فسيقدم ضمن شراكته تدريب العاملين في الجمعية في حال حاجتهم ذلك، والسماح باستخدام شعار الجمعية للتعريف بخدماتها في شاشات المستشفى، وصيانة أجهزة الجمعية الطبية مثل الأسرة وأجهزة مولدة الأوكسجين، ومنح بطاقة أولوية للمسنين لتسهيل خدمتهم في مستشفى الرس بدون انتظار أو تحويل طبي، هذا وتستمر مدة الشراكة بين الطرفين مدة عام .

وأعرب محافظ الرس عن سروره بهذه الشراكة التي تخدم كبار السن من نساء ورجال، مؤكداً أن هذه الخدمات فيها الأجر والثواب من الله، مثمناً تعاون وجهود مستشفى الرس العام بذلك، مشيداً بخدمة جمعية تآخي المسنين, واصفاً الشراكة بالتعاون المثمر بين الطرفين لتوفير خدمة إنسانية وطبية لكبار السن التي تأتي بدعم من القيادة الحكيمة التي تسخر طاقاتها في خدمة المواطن.

حضر التوقيع مدير جمعية تآخي لرعاية المسنين بالرس سعد الحمود، ومدير إدارة الطب المنزلي في المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة القصيم خالد العثيم.

إكتب تعليقك