اختر لونك المفضل
2024-04-24

قائمة الجوال

مستشفى الملك سعود بعنيزة مركز تدريبي وتعليمي للزمالة السعودية .. د.الموسى : الاعتراف يؤكد ما وصل له المستشفى من مستويات متميزة في تقديم الخدمة‎

مستشفى الملك سعود بعنيزة مركز تدريبي وتعليمي للزمالة السعودية .. د.الموسى : الاعتراف يؤكد ما وصل له المستشفى من مستويات متميزة في تقديم الخدمة‎
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

حصل مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة على شهادة اعتراف كمركز تدريبي وتعليمي تابع لبرامج الاختصاص والزمالة السعودية اعتبارا من 1 أكتوبر 2015م والتي تعد بداية السنة الأكاديمية .. جاء ذلك في خطاب وجهه نائب الأمين للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور سليمان بن عمران العمران للمستشفى , حيث جاء في الخطاب أن هذه الشهادة تؤهل جميع الأقسام التابعة للمستشفى للتقدم بطلب الاعتراف الخاص بتخصصاتها .
مدير القطاع الصحي المشرف العام على مستشفى الملك سعود بعنيزة الدكتور عبدالله بن إبراهيم الموسى أشار إلي أن هذا الاعتراف يؤكد ما وصل له مستشفى الملك سعود بعنيزة من مستويات جيدة ومتميزة في تقديم الخدمة ، مؤكداً أن اعتماد المستشفى كمركز تدريبي وتعليمي لم يتأتى إلا بجهود كبيرة , ستسهم بمشئة الله وبشكل كبير في استقطاب الكفاءات الطبية بما سيوفره لهم من فرصة الارتقاء بالمهنة الطبية والتخصصية من خلال التدريب والتعليم الأكاديمي ، مضيفاً أن الاعتراف سيسهم ايضاً في رقي الخدمة الطبية من خلال استقطاب الكفاءات والطاقات الشابة..مشيراً أن ذلك سينعكس ايجاباً على المريض الذى سيكون المستفيد الأول من هذا الاعتراف من خلال التفاعل القائم بين المدرب والمتدرب .. وبين الدكتور الموسى أن هذا الاعتراف مر بعدة مراحل بدأت بتقييم المستشفى وتهيئته وأثبتت نتائج التقييم تمتع المستشفى بإمكانيات كبيرة توفر البيئة التدريبية والتعليمية الجيدة .. وزاد بالقول أن هذا الاعتراف كان من ضمن الخطة الاستراتيجية والرؤية المستقبلية التي عمل عليها المستشفى منذ ما يقارب العامين, مؤكداً أن إدارة المستشفى تسعى لتكوين اللبنة الأساسية واستقطاب المدربين والمتدربين ، إضافة إلى الكوادر المتوفرة والمؤهلة حسب معايير الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .
واختتم الدكتور الموسى حديثه بالشكر والتقدير لنائب الأمين للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور سليمان بن عمران العمران على ثقته , كما قدم شكره وتقديرة للزملاء في المستشفى على جهودهم المتميزة والتي اثمرت ولله الحمد بحصول المستشفى على شهادة الاعتراف , لتضاف الي انجازات المستشفى السابقة إبان حصوله على شهادة الاعتماد صباحي والـ jci .



إكتب تعليقك