اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

أكد متابعة سمو أمير القصيم .. المدير العام : متابعة مؤشرات ثمان برامج بمراكز الرعاية الصحية الأولية

أكد متابعة سمو أمير القصيم .. المدير العام : متابعة مؤشرات ثمان برامج بمراكز الرعاية الصحية الأولية
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، بان الشؤون الصحية حريصة على تطبيق ثمان برامج معتمدة من وزارة الصحة بمراكز الرعاية الصحية الاولية ، في عدة جوانب صحية مرتبطة بصحة الانسان ، لافتا بانه يتم متابعة مؤشراتها بشكل دوري من قبل الإدارات المعنية بالمديرية .

وأشار المدير العام بأن مراكز الرعاية الصحية الأولية هي المسار الاول للخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ، والشؤون الصحية عملت خلال الفترة الماضية على تطوير مراكز الرعاية الصحية الأولية وتهيئة مواقع الانتظار الخاصة بالمرضى ودعمها بالاحتياجات التي تضمن راحتهم خلال مراجعتهم للحصول على الخدمة الصحية .

و

بين المدير العام بان صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم يتابع بشكل مستمر برامج صحة المنطقة ، حرصا على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين ، لافتا بان الدولة – اعزها الله – سخرت جميع الامكانات لتوفير الرعاية المميزة للمواطن وخدمته على الوجه الأمثل .

وكان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي قد شهد مساء أمس ( الاثنين ) انطلاقة منتدى الصحة العامة ١٠٦ ، وذلك بفندق موفنبيك .

ورحب مساعد المدير العام للصحة العامة احمد العمر بالمدير العام ، لافتا بان المؤتمر يأتي ضمن سلسلة من البرامج التي دابت على أقامتها الصحة العامة وتهدف الى التكامل والتواصل بين جميع منتسبيها من كافة التخصصات الطبية والفنية والإدارية وتحقيق الفائدة المرجوة بالتناغم بالاداء وتحقيق الأهداف العلمية لتقوية جانب الخبرات العلمية بعرض الحالات الطبية لمناقشتها والتي تتصف بالندرة و تم استقبالها باي مرفق من مرافق الصحة العامة لتطوير كفاءة الأداء وتعميم المنفعة على الجميع ..

من جانبه ، اوضح مدير قطاع الصحة العامة بمدينة بريدة ابراهيم النودلي بأن المنتدى يهدف إلى استعراض الجديد في برامج الصحة العامة ، ومناقشتها مع الكوادر الطبية والفنية من منسوبي المراكز الصحية بالمنطقة ، مشيراً بأن المنتدى معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .



































إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.