اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

العرف تحصل على شهادة رابطة التعقيم الدولية‎

قام مدير مستشفى البدائع العام والمشرف على القطاع الصحي بمحافظة البدائع الأستاذ موسى بن حمود الشويب وبحضور مساعد المدير للخدمات الطبية الدكتور عبدالله مطر ورئيس قسم الصحة العامة الأستاذ عوض بن عبدالله الحربي ورئيسة قسم مكافحة العدوى الدكتورة صفاء مصطفى بتكريم الممرضة سارة بنت إبراهيم العرف وذلك بمناسبة حصولها على شهادة رابطة التعقيم الدولية (IAHCSMM) والتي تعد أول شخصية بصحة القصيم تحصل على الشهادة المعتمدة في أقسام التعقيم بالمملكة ومن ضمن ستة أشخاص اجتازوا الاختبار على مستوى المملكة هذا العام .

من جهته أشاد سعادة مدير القطاع الأستاذ موسى الشويب بجهود الزميلة سارة خلال فترة عملها في القطاع حيث كانت مضرب المثل في الاجتهاد والتطوير بقسمها وحصولها على الشهادة تتويج لعطائها المميز وبارك لها هذا الإنجاز الذي لا يكتب باسمها فقط بل باسم المنطقة كاملا .

وقدم لها سعادة مدير القطاع درع تكريمي وهدية خاصة مقدمة من إدارة القطاع بهذه المناسبة وقدم أيضا قسم الصحة العامة ممثلا برئيس القسم عوض الحربي نيابة عن زملائه درع وهدية خاصة للزميلة .

وقدمت الزميلة سارة العرف شكرها وتقديرها لمدير القطاع ولزملائها في القطاع بشكل عام ولقسم الصحة العامة بشكل خاص على هذه المبادرة الجميلة والمميزة والتي تدفعها لبذل مزيد من العطاء والعمل على خدمة المرضى .

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.