اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

المدير العام يتراس اجتماع مدراء العيادات الخارجية بمستشفيات المنطقة

ترأس مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي اجتماعا ضم مدراء العيادات الخارجية بمستشفيات المنطقة ، بحضور المساعد للخدمات العلاجية/ د. سلطان بن سعود الشايع ومدير إدارة المراجعة السريرية الدكتور صالح الغامدي و مدير حقوق وعلاقات المرضى/ د. فضل الفضل ونائب مدير إدارة المراجعة الإكلينيكية/ الأخصائي عبدالمحسن المسفر والدكتور حسن عيسى من شئون المستشفيات بإدارة المراجعة الإكلينيكية والدكتور مصطفى أشرم من إدارة المستشفيات.

و رحب المدير العام بمدراء العيادات الخارجية وأشاد بما يقدمونه من جهد لخدمة المرضى ، مبينا بأن العيادات تعتبر أحد واجهات المستشفى التي تعكس أدائه ومستوى عنايته بالمريض، وشدد على أهمية التعامل الحسن مع المرضى بحسن استقبالهم وتهيئة المكان اللائق لخدمتهم بما يتناسب مع التطلعات والإمكانيات المتاحة التي تنفعهم خلال وقت الانتظار وهذا ما تعمل عليه إدارة حقوق وعلاقات المرضى.

وطالب المدير العام بالحرص على التعامل الراقي مع الزملاء وإعطائهم حقوقهم كما نحرص على مطالبتهم بأداء واجباتهم الوظيفية.

ثم قدم مدير إدارة المراجعة الإكلينيكية/ د. صالح الغامدي نبذة مختصرة وتعريفية عن عمل الإدارة عموماً وفيما يخص العيادات الخارجية بشكل خاص.

وقد استمع المدير العام ومساعده للخدمات العلاجية إلى أبرز التحديات التي تواجه مدراء العيادات الخارجية لتقديم خدمة أفضل للمراجعين والتي سوف تؤخذ بعين الاعتبار في أولويات العمل في الفترة القادمة.

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.