اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

بعد أن دشن برنامج الخدمات الإلكترونية .. المدير العام : البرنامج يوفر عناء المرضى وإنهاء إجراءاتهم إلكترونيا بفروع الهيئة الطبية العامة بالمحافظات

بعد أن دشن برنامج الخدمات الإلكترونية   .. المدير العام : البرنامج يوفر عناء المرضى وإنهاء إجراءاتهم إلكترونيا بفروع الهيئة الطبية العامة بالمحافظات
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيّم الخمعلي برنامج الخدمات الإلكترونية الشاملة للهيئة الطبية العامة ، والذي يوفر جميع الخدمات الإلكترونية لمراجعي الهيئة الطبية في المحافظات وانهاء إجراءات إلكترونيا دون الحاجة إلى مراجعة المقر الرئيس للهيئة بمدينة بريدة .

وأعرب المدير العام عن سعادته بتدشين مثل هذه البرامج الإلكترونية التي تسهم في توفير عناء المرضى والسفر الى الإدارات المرجعية بمدينة بريدة لإنهاء إجراءاتهم ، مشيراً إلى ان الهيئة الطبية العامة بالمنطقة شهدت في الفترة الماضية تحوّلاً في الخدمات التي تقدمها للمواطنين بدءا من تهيئة المقر الرئيس وتوفير السبل التي تكفل راحة المرضى ، وتقديم الخدمات الإدارية بيسر وسهولة ، و افتتاح 12 فرعاً للهيئة بجميع محافظات المنطقة ، إنتهاءا بتدشين برنامج الخدمات الالكترونية التي روعي فيه الشمولية في جميع الإجراءات المرتبطة بالهيئة الطبية العامة دون الحاجة الى مراجعة المقر الرئيس سواء فيما يخص الموظف او المريض .

وبيّن المدير العام بأن التطوير التي تشهده صحة المنطقة ، يأتي إمتداد لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ودعم معالي وزير الصحة ، وجهود فريق العمل بالشؤون الصحية .

من جانبه ، ذكر رئيس الهيئة الطبية العامة بالقصيم الدكتور مانع البليهي ، بأن الهيئة سعت بمتابعة من المدير العام إلى تطوير برامجها وخدماتها التي تقدم للمرضى والمراجعين ، فضلا عن تعريف المرضى بحقوقهم من برامج الهيئة ،مشيرا بأن البرنامج الإلكتروني للخدمات الشاملة يسهم في خدمة المرضى وتسهيل اجراءاتهم .

كما استعرض سكرتير الهيئة الطبية العامة بالقصيم ياسر الربدي ، المزايا والخدمات التي يقدمها البرنامج الإلكتروني للخدمات الشاملة للهيئة الطبية وآلية انجاز معاملات المرضى الكترونيا وادخال معلومات المستفيدين من الهيئة الطبية .











































إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.