اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

تخصصي بريدة يؤمن كرسي متعدد الاستخدامات لمريضة دائمة الإقامة بالمستشفى

تخصصي بريدة يؤمن كرسي متعدد الاستخدامات  لمريضة دائمة الإقامة بالمستشفى
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قامت إدارة مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بتأمين كرسي كهربائي متحرك متعدد الاستخدامات وجهاز تنفسي متنقل لمريضة اترقد في التنويم بالمستشفى منذ ولادتها بما يقارب 21 عاما وذلك رغبة من الفريق الطبي المعالج لها بتسهيل حركتها داخل غرف التنويم حيث تعاني المريضة من فشل كلوي قديم . وقام بتسليمها الكرسي المتحرك مدير التمريض الدكتور صالح التلال ومدير علاقات وحقوق المرضى دخيل الحربي والذين قاموا بتدريب المريضة على الكرسي الطبي حيث قدمت المريضة شكرها لهم على تحقيق رغبتها في هذا الكرسي .

كما بادرت إدارة المستشفى قبل أيام ببادرة جميلة حيث قامت بإخراج المريضة خلود عن أجواء المستشفى وذلك في أحد الاستراحات ببريدة والاحتفال بها وحصولها على شهادة إتمام المتوسطة بحضور عائلتها وطاقم التمريض المشرف عليها بالمستشفى حيث تم إقامة احتفالية لها والتي تعتبر أول خروج لها من المستشفى منذ 21 عاما .

من جانبه أكد مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان على اهتمامهم في إدارة المستشفى والطاقم الطبي في تأمين مثل تلك الاجهزة الطبية لخدمة المرضى وتسهيل مهمة علاجهم والتي ستكون خير معين للمريضة في فترة علاجها باذن الله . مؤكدا أن المريضة ترتبط ارتباط كبير من كافة الطاقم الطبي نظرا لطول فترة تنويمها لدينا والتي تحظى خلاله بعناية تامة واهتمام كبير هي وباقي المرضى بالاهتمام الكامل سواء في العلاج الطبي او العلاج النفسي او مراعاة الحالات الانسانية لكافة المرضى من واجبنا الانساني والوطني تجاه كافة المراجعين والمرضى والذي نسير خلاله وفق توجهات حكومتنا الرشيدة في العناية بكافة المرضى وتقديم كافة الخدمات لهم بالشكل المطلوب

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.