اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

محافظ عنيزة اطمأن على حالة الفره وابن مدلج واليحيى والبريكان‏ خلال زيارته لمستشفى الملك سعود

قام محافظ عنيزة الأستاذ فهد بن حمد السليم بزيارة للأستاذ عطاالله بن محمد الفره الذي يرقد على السرير الأبيض في مستشفى الملك سعود بعنيزة .. حيث كان في استقبال سعادته لدى وصوله مقر المستشفى مدير القطاع الصحي المشرف العام على المستشفى بالنيابة الأستاذ صالح بن إبراهيم الصيخان وعدد من قيادات المستشفى , وفور وصوله اطمأن السليم على الحالة الصحية للفره بحضور شقيقة الأستاذ محمد الفره وابنه سلطان وتمنى له الشفاء العاجل .

على الصعيد نفسه زار محافظ عنيزة الشيخ عبدالله بن صنيتان بن مدلج الذي يرقد على السرير الأبيض بعد أن اجرى عملية جراحية تكللت بالنجاح ولله الحمد واطمأن السليم خلال الزيارة التي حضرها أبناء الشيخ ابن مدلج ناهس ومسلط على حالته الصحية متمنياً له الصحة والعافية والشفاء العاجل .. كما زار السليم الشيخ عبدالله بن حمد اليحيى وعبدالرحمن بن على البريكان اللذان يرقدان على السرير الأبيض ووقف على حالتهم الصحية وتمنى لهم الشفاء .

من جهتهم أعرب الجميع عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسعادة محافظ عنيزة الأستاذ فهد بن حمد السليم على زيارته واهتمامه ووقفاته غير المستغربه داعين الله تعالى بأن يكون ذلك في ميزان حسناته.



















إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.