اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

مستشفى القوارة يعمل تجاربه على مهبط الطائرات المروحية

وقف مدير مستشفى القوارة سعد بن مطر الحربي، ويرافقهم فريقٌ تابع للإسعاف الجوي الطبي على مهبط الطائرات المروحية من نوع “هليكوبتر” والمقرر تنفيذه قريباً بمشيئة الله ، وكان فريقٌ من الإسعاف الجوي والمهندسين قد اطلعوا على الموقع وعاينوه ودونوا أبرز الاشتراطات التي تساعد في عملية تنفيذ مهبط الطائرات المروحية .

إلى ذلك يقدم المهبط الخدمات الاسعافية العاجلة والطارئة للمواطنين والمقيمين في حال حدوث حوادث على الطرق السريعة لا قدر الله .

من جانبه أوضح مدير مستشفى القوارة الأستاذ سعد بن مطر الحربي :” أنه بفضل من الله ثم بتوجيهات سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم وبجهود العاملين في مستشفى القوارة فقد زارنا فريق الاسعاف الجوي واطلع على مهبط الطائرات الذي ينوي المستشفى تشغيلة قريباً ان شاء الله، وأضاف ان الفريق الاسعافي الجوي بقيادة الدكتور فيصل العنزي قد وقف على المهبط ودون الاشتراطات المطلوب توفرها في المهبط ، وأكد الحربي أن المهبط مهيئ للعمل به وذلك بعد ان كشف الفريق الاسعافي الجوي علية .

كما شكر الحربي الفريق الاسعافي الجوي على حضورهم وعمل التجارب والاختبارات من خلال هبوط طائرة مروحية في مهبط الطائرات الخاص بالمستشفى” .

الجدير ذكرة أن مستشفى القوارة اعتبر ان مهبط الطائرات من أهم الأولويات التي سينجح في تنفيذها بتوفيق من الله ثم بجهود الطاقم الإداري والطبي في المستشفى وتوجيهات سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الذي كان له الدور البارز في تقديم كافة الخدمات والإمكانيات المتاحة .

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.