اختر لونك المفضل

قائمة الجوال

موظفي مستشفى الصحة النفسية يتدربون على " الشفرة الحمراء "‎

نظم مستشفى الصحة النفسية بالقصيم ممثلاً بقسم الأمن والسلامة محاضرة وورشة عمل بعنوان ” الشفرة الحمراء ” ضمن الأنشطة التدريبية التي تستهدف العاملين في قسم الأمن والسلامة وكافة العاملين من الإداريين والفنيين بالمستشفى .. وذلك في القاعة الرئيسية وبحضور مدير مستشفى الصحة النفسية والمشرف العام على التشغيل الذاتي الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي

ونائبه أ. علي الغيث ورؤساء الأقسام بالمستشفى .

وقد المحاضرة أ. بندر بن أحمد الخليفي مشرف الأمن والسلامة في مستشفى الملك سعود بعنيزة ” تناول فيها نقاط مهمة في اتخاذ الخطوات حال وقوع الحريق وإتباع أنظمة الأمن والسلامة في أقسام المستشفى ,وقت الحادثة ابتداء من إعلان بدء الشفرة الحمراء حتى إلغائها .

وتطرق المحاضر الخليفي إلى طرق الإخلاء من خلال العرض المرئي الذي شمل أيضاً كيفية التعامل مع أدوات السلامة والإطفاء في جميع أنواعها ..

ومن جانبه أكد مدير مستشفى الصحة النفسية والمشرف العام على التشغيل الذاتي الدكتور عبدالإله الحديثي أهمية التعرف وإتباع بروتوكول أنظمة الأمن والسلامة من قبل العاملين في المنشآت الصحية وكذلك تفعيل دور الوقاية من الحرائق .

منوهاً بأهمية إقامة مثل هذه الدورات وورش العمل التي توعي وتدرب العاملين في المستشفيات في كيفية التعامل مع الحرائق لا قدر الله .

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.