اختر لونك المفضل
2024-05-03

قائمة الجوال

ألتقى المحافظ .. المدير العام يتفقد مشروع مستشفى الولادة بمحافظة الرس

ألتقى المحافظ .. المدير العام يتفقد مشروع مستشفى الولادة بمحافظة الرس
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وقف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيّم الخمعلي أمس ( الأربعاء ) على مشروع مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الرس ، الذي يجري تنفيذه حالياً ، وشاهد الأعمال المنجزة بالمشروع ونسب انجازها .

واطلع المدير العام خلال جولته الميدانية على المشروع يرافقه المساعد للشؤون الهندسية المهندس جمعان الحربي ومدير مستشفى الرس الاخصائي طارق القزلان ، على آلية سير العمل بالمشروع ، مستمعاً إلى شرح مفصل عن الخطوات المستقبلية والخطط الزمنية لإنجاز المشروع الذي تبلغ سعته السريرية 200 سرير ، بتكلفة تبلغ قرابة 313 مليون ريال .

وشدد المدير العام خلال الجولة بأن صحة المنطقة ، وعبر الجولات الميدانية تتابع بشكل دقيق سير العمل بالمشاريع الصحية ، ومعرفة تفاصيل الانجاز بما يضمن تنفيذها بوقتها المحدد دون اي تأخير ، مؤكدا على المقاول المنفذ للمشروع أهمية العمل بشكل مستمر ، حيث ان هناك تقارير دورية ترصد اداء تنفيذ المشاريع الصحية ، والشؤون الصحية لن تقبل اي تقصير في انجازها ، مبيناً بأن مشروع مستشقى الولادة بمحافظة الرس أحد المشاريع الصحية التي ستكون اضافة للخدمات الصحية وستخدم اهالي محافظة الرس والمراكز المجاورة لها .

كما زار المدير العام خلال تفقده للخدمات الصحية بمحافظة الرس ، محافظ الرس محمد العساف ، الذي رحب به في بداية اللقاء منوهاً بما تحقق للمحافظة من خدمات صحية من خلال مستشفى الرس العام و قطاع الصحة العامة بالمحافظة .

واستعرض اللقاء عدد من المحاور المشاريع الصحية والبرامج المستقبلية للمحافظة ، كما ناقش المواضيع ذات العلاقة بالشأن الصحي بالمحافظة ، وسبل تطويرها ، بما يخدم المرضى والمراجعين .

وخلال الزيارة التقى المدير العام القيادات الصحية بمستشفى الرس العام ، وبحث معهم العديد من المواضيع والبرامج التي تسهم في تطوير الخدمات العلاحية بمستشفى الرس وخدمة المرضى بما يحقق رضاهم وتطلعاتهم .

إكتب تعليقك