اختر لونك المفضل
2024-05-11

قائمة الجوال

إدارة التمريض بمستشفى بريدة المركزي تنظم دورة بـ عنوان "حقوق التمريض"‎

إدارة التمريض بمستشفى بريدة المركزي تنظم دورة بـ عنوان “حقوق التمريض”‎
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كتب: محمد الحربي

استمراراً للجهود التي تبذلها إدارة التمريض بمستشفى بريدة المركزي بقيادة الأستاذ عبدالمجيد العتيبي، في السعي إلى تذليل الصعوبات التي تواجه الكادر التمريضي في المستشفى، لخلق بيئة عمل ناجحة ومثالية، أقيمت صباح أمس الثلاثاء دورة تدريبية بعنوان ” حقوق التمريض ” في القاعة الرئيسية بمركز التدريب والتعليم بالمستشفى.

وبدأت فعاليات الدورة بترحيب من الأستاذ عبدالمجيد العتيبي بالحضور معرباً عن شكره وتقديره لكل من حضر فعاليات هذه الدورة متحدثاً عن ثقافة ومفهوم حفظ حقوق التمريض في المجال الصحي، مستعرضاً أهم ما يجب معرفته من إجازات وبدلات مستحقة لتمريض وكيفية الحصول عليها وكذلك نظام الترقيات وما يصاحبها من آداء وتقييم وظيفي.

وشارك نائب مدير التمريض الأستاذ مطني الرشيدي خلال الدورة بمحاضرة تحدث فيها عن مهام ومسئوليات نائب مدير التمريض، وكذلك مهام ومسئوليات مشرفي ومشرفات التمريض، وايضاً مهام كل رئيسة ورئيس قسم تمريضي، وكيفية التغلب على ضغوط العمل أن وجدت.

وألقت الأستاذة مزنة الحربي والأستاذة مرياني مشرفتا التعليم والتدريب بإدارة التمريض بالمستشفى محاضرة عن الوصف الوظيفي لإعضاء هيئة التمريض العاملين في المستشفيات وكذلك الوصف الوظيفي للعاملين في مراكز الرعاية الصحية الأولية، وفي نهاية الدورة فتح المجال للحضور لنقاش وطرح الأسئلة والأستفسارات التي اجاب عليها المحاضرين.

يُشار إلى أن هذه الدورة تقام لأول مرة على مستوى المنطقة، حضرها أكثر من 110 من منسوبي التمريض من داخل وخارج المستشفى.

























إكتب تعليقك