اختر لونك المفضل
2024-05-20

قائمة الجوال

إدارة التوعية الصحية والتدريب تعتزم إقامة أكثر من 100 نشاط تدريبي خلال العام القادم

إدارة التوعية الصحية والتدريب تعتزم إقامة أكثر من 100 نشاط تدريبي خلال العام القادم
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

أصدرت إدارة التوعية الصحية والتدريب بالصحة العامة تقويم الأنشطة العلمية للصحة العامة للعام الهجري 1437هـ ، والذي تضمن أكثر من 100 نشاط تدريبي معتمدة بأكثر من 600 ساعة تدريبية .

وذكر مدير إدارة التوعية الصحية والتدريب الدكتور مزمل حسن عبدالقادر بأن الإدارة حرصت على شمولية الأنشطة العلمية والتدريبية والتي تتركز على برامج الرعاية الصحية الأولية والخدمات الطبية التشخيصية للأمراض في المراكز الصحية ، مبيناً بأن الأنشطة العلمية تستهدف جميع الكوارد الطبية والفنية العاملين بمراكز الرعاية الصحية الأولية بالمنطقة .

ولفت الدكتور مزمل بأن إدارة التوعية الصحية سعت إلى إقامة الأنشطة العلمية في ثلاث مواقع في مدينة بريدة ومحافظة عنيزة ومحافظة الرس ، بهدف تخفيف العناء والمشقة على الكوادر الطبية بحيث تستهدف المراكز الصحية المجاورة لهذه الأماكن وضمان تحقيق الفائدة المرجوة من هذه الأنشطة العلمية والتدريبية .

ونوه الدكتور مزمل بإهتمام المدير العام في تفعيل البرامج التدريبية وتطوير كفاءة الأطباء ، مؤكدا دعم ومتابعة نائب المساعد للصحة العامة الأخصائي محمد المانع لأنشطة وبرامج التوعية الصحية بالصحة العامة ، مشيداً بجهود رئيس وحدة التدريب الدكتور أحمد حسين في إعداد وتنسيق الأنشطة التدريبية ، مما أسهم في خروجها بالشكل الأمثل .

للحصول على تقويم الأنشطة العلمية بدقة عالية إضغط هنا

إكتب تعليقك