اختر لونك المفضل
2024-05-18

قائمة الجوال

إدارة الدفاع المدني تكرّم مستشفى بريدة المركزي‎

إدارة الدفاع المدني تكرّم مستشفى بريدة المركزي‎
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
كرّمت إدارة الدفاع المدني ببريدة مستشفى بريدة المركزي، نظير الجهود التي قدّمها المستشفى في تدريب منسوبي الدفاع المدني، على كيفية إجراء الإسعافات الأولية للمصابين، بهدف الارتقاء بالقدرات الذاتية لرجال الدفاع المدني لمواجهة الحالات الحرجة في عمليات الإنقاذ والقدرة على التصرف السريع والسليم الذي يحافظ على حياة المصاب.

جاء هذا التكريم، خلال زيارة قام بها صباح اليوم الثلاثاء مدير إدارة الدفاع المدني ببريدة العميد عبدالعزيز بن محمد العضاض يرافقه مدير مركز الدفاع المدني بحي الملك فيصل في بريدة الملازم أول محمد بن سعيد الشهراني ورئيس مجموعة الأسعاف وكيل رقيب سامي الجريد.

وقدّم منسوبي الدفاع المدني اثناء الزيار الشكر والتقدير لمدير المستشفى الدكتور محمد بن صالح الحارثي ونائبه الاخصائي ممدوح بن محمد العنزي، على ما قدمه المستشفى من دورات وتدريب لإفراد الدفاع المدني ببريدة.

وفي ختام الزيارة سلّم مدير إدارة الدفاع المدني ببريدة شهادات الشكر والتقدير لمدير المستشفى ولطاقم التدريب في المستشفى وهم المساعد الإداري نصار بن على القوسي ورئيس قسم النقل الإسعافي صالح بن عبدالعزيز المحيميد ومشرف الإسعاف والطوارئ وليد بن صالح الشقاوي.

إكتب تعليقك