اختر لونك المفضل
2024-05-19

قائمة الجوال

إطلاق مبادرة كلنا مسئول بمستشفى بريدة المركزي

إطلاق مبادرة كلنا مسئول بمستشفى بريدة المركزي
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

انطلاقاً من توجيهات وزارة الصحة بتفعيل مبادرة كلنا مسئول نظم مستشفى بريدة المركزي ممثلاً بقسم إدارة حقوق وعلاقات المرضى صباح يوم الثلاثاء 17-3-1439هـ بقاعة المحاضرات بالمستشفى لقاءاً بحضور مدير المستشفى أحمد الربيش ونائبه الأخصائي ممدوح العنزي ومساعد مدير المستشفى للخدمات الطبية د. فيصل فلاته وقيادات المستشفى وعدد من المراجعين والمرضى .

حيث بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ثم بكلمة لمدير حقوق وعلاقات المرضى خالد الصويلح أشار فيها أن هذا اللقاء يأتي انطلاقاً من توجيهات الوزارة لتفعيل هذه المبادرة التي تهدف إلى اشتراك المرضى والمراجعين والاستماع إلى مقترحاتهم والمشاكل التي يواجهونها .

ثم ألقى مدير المستشفى أحمد الربيش كلمة أكد من خلالها عن سعادة إدارة المستشفى بتنظيم مثل هذه اللقاءات بالمرضى والمراجعين والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم وشكاويهم مؤكداً أن العلاقة بين مقدم الخدمة ومتلقيها علاقة أخوية تربطها العديد من الروابط الاجتماعية والدينية وغيرها ، مرحباُ بالانتقادات الهادفة التي تسهم في تطوير الخدمة الصحية المقدمة لهم ، لافتاً أن إدارة حقوق وعلاقات المرضى هي الجهة المعنية باستقبال الشكاوي والملاحظات مؤكداً أن مكتب إدارة المستشفى أبوابه مفتوحة لسماع آرائهم وملاحظاتهم وستعمل جاهدة لتذليل كافة الصعوبات التي يواجهها المرضى والمراجعين .

بعد ذلك تم فتح المجال للحضور من المرضى والمراجعين والزوار لطرح أسألتهم واستفساراتهم على المسئولين والقيادات الذين حضروا هذا اللقاء .

بعد ذلك التقت إدارة المستشفى بعدد من المرضى والمراجعين في صالة العيادات الخارجية استمعت إلى مطالبهم واستفساراتهم ومقترحاتهم .

من جانبه أشاد عدد من المرضى والحضور بالخدمات التي يقدمها المستشفى مقدرين لإدارة المستشفى ومنسوبيه هذه الخطوة المباركة.

واستعرض منسق المبادرة يوسف المشيطي في نهاية اللقاء عدد من التوصيات للعمل بها، مقدماً الشكر لإدارة المستشفى على دعمها لهذه المبادرة .

إكتب تعليقك