اختر لونك المفضل
2024-05-17

قائمة الجوال

إطمأن على صحته بعد إصابته بالحد الجنوبي .. المدير العام يوجه مستشفى النبهانية لتقديم العناية الطبية لرجل الأمن " الجليدي "

إطمأن على صحته  بعد إصابته بالحد الجنوبي .. المدير العام يوجه مستشفى النبهانية لتقديم العناية الطبية لرجل الأمن ” الجليدي “
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إطمأن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي على صحة وليد دخيل الله الجليدي احد أفراد الجيش السعودي المشارك بالحد الجنوبي والذي تعرض لاصابة هناك اثناء أدائه الواجب وحماية الوطن ، وذلك بعد ان وصل المنطقة ، وقد تماثل للشفاء – ولله الحمد – .

وأكد المدير العام متابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم وذلك خلال الإتصال الهاتفي الذي أجراه مع ” الجليدي ” متمنيا له الشفاء العاجل والصحة والسلامة .

وقد وجه المدير العام صباح اليوم الثلاثاء فريق الطب المنزلي مستشفى النبهانية العام بمتابعة من مدير المستشفى احمد السراني لتقديم العناية الطبية له في منزله والاطمئنان على وضعه الصحي في مركز الجرير الشمالي .

وأكد المدير العام بان رجال الأمن البواسل يستحقون منا كل تقدير ورعاية كونهم يدافعون عن هذه الارض ببسالة ورد اي اعتداء ، مبينا بان ذلك لا يستغرب على أبناء الوطن الاوفياء الذي يقدمون ارواحهم فداءً لحماية وطنهم.

من جانبه ، قال مدير مستشفى النبهانية العام احمد السراني بان فريق الطب المنزلي بالمستشفى قام بزيارة المصاب وليد الجليدي صباح اليوم في منزله ، وتم الاطمئنان عليه وتقديم العناية الطبية اللازمة من قبل الفريق الطبي ، مشيرا الى ان المدير العام أكد على متابعة وضعه الصحي ، الذي ولله الحمد كان مطمئنا جدا ويتمتع بصحة جيدة.

إكتب تعليقك