اختر لونك المفضل
2024-05-20

قائمة الجوال

إنطلاق فعاليات اللقاء التشاوري لمشرفي برامج التشغيل الذاتي بمناطق المملكة

إنطلاق فعاليات اللقاء التشاوري لمشرفي برامج التشغيل الذاتي بمناطق المملكة
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

شهد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي بحضور مدير عام الإدارة العامة للتشغيل الذاتي بوزارة الصحة الأستاذ عايض بن سعود الحارثي ، امس اللقاء التشاوري لمشرفي برامج التشغيل الذاتي بمناطق المملكة والذي تستضيفه المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم .

ورحب المدير العام الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي بمدير عام التشغيل الذاتي بالوزارة ، وجميع ممثلي برامج التشغيل الذاتي من مختلف مناطق المملكة ، لافتاً أن المنطقة تسعد في إستضافة مثل هذه اللقاء التي يكون لها أثرا إيجابيا على مخرجات المنطقة وتطوير أداوت العمل في برامج التغشيل الذاتي وتذليل كافة العوائق التي تواجه برامج التشغيل الذاتي بالمستشفيات ، إضافة إلى معالجة بعض الجوانب الإدارية في الإجراءات ذات العلاقة ببرنامج التشغيل الذاتي .

إلى ذلك ، أشاد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل الذاتي بوزارة الصحة الأستاذ عايض بن سعود الحارثي ، بمبادرة صحة القصيم في إستضافة هذا اللقاء لممثلي التشغيل الذاتي بالمناطق ، مشيراً إلى أن هذا اللقاء سيكون نواة إيجابية لبرامج التغشيل الذاتي بالمستشفيات لتحقيق التطلعات المأمولة بإذن الله .

وأشار الحارثي بأن الإدارة العامة للتشغيل الذاتي تسعى إلى إستثمار جميع الجهود لتطوير البرامج وإيضاح الكثير من المعلومات حول التشغيل الذاتي لمشرفي البرامج بالمستشفيات ، مؤكدا بأن التشغيل الذاتي يخضع لمعايير وآلية أقرتها وزارة المالية لتحديد الإحتياجات.

من جانبه ، أكد مدير إدارة التشغيل الذاتي بصحة القصيم الأستاذ علي بن محمد الشامخ أهمية مثل هذه اللقاءات لتطوير العمل والإستفادة من خبرات المشاركين في اللقاء ، وإستعراض تجارب خبرات مشرفي برامج التشغيل الذاتي ، مبيناً متابعة المدير العام الأستاذ مطلق الخمعلي لهذا اللقاء وحرصه على التوصيات التي تركز على دعم برامج التشغيل الذاتي بالمنطقة ، مثمناً لمدير عام التشغيل الذاتي بوزارة الصحة الأستاذ عايض بن سعود الحارثي مشاركته في هذا اللقاء لما له من دورا مهما في تحسين برامج التشغيل الذاتي في جميع الجوانب .

وكان اللقاء قد شهد مداخلات ومشاركات من قبل مشرفي برامج التشغيل الذاتي بمستشفيات المنطقة ، والإجابة على جميع تساؤلات وأرائهم تجاه تطوير برامج التشغيل الذاتي .


إكتب تعليقك