اختر لونك المفضل
2024-05-18

قائمة الجوال

اجتماع ادارة الجودة مع مدراء و مسئولى المختبر بالمستشفيات‎

اجتماع ادارة الجودة مع مدراء و مسئولى المختبر بالمستشفيات‎
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

متابعة لبرنامج اللقاءات التشاورية و تبادل الخبرات بين المستشفيات المدرجة ببرنامج إعادة الاعتماد خلال العام 2016 م و الذى تعقده ادارة الجودة و سلامة المرضى بالمديرية ، عقد اليوم الثلاثاء 12/7 بقاعة الاجتماعات بالإدارة الاجتماع الاول لمدراء و مسئولي ملف معايير الاعتماد بالمختبر بمستشفى الملك فهد التخصصي و مستشفى الملك سعود بعنيزة و مستشفى الولادة و الأطفال .

و قد صرح د. صلاح بن عبد العزيز العبد العالي بأن من المقرر الانتهاء من الدورة الأولى من هذه الاجتماعات بعقد اجتماع يوم الخميس القادم 14/7 مع مسئولي ملف سلامة المنشآت FMS . شملت هذه اللقاءات تشاورية الاجتماع مع المسئولين عن الأبواب السبعة بكل مستشفى و التي تغطى جميع جوانب العمل بها و هي : الادارة و الجودة و الطبي و التمريض و مكافحة العدوى و الصيدلية و المختبر و سلامة المنشآت و التجهيزات بالمستشفى تم خلالها مناقشة و حصر احتياجات تطبيق المعايير اللازمة لسلامة الخدمات المقدمة بالمستشفى Essential Safety Requirements .

و من المنتظر انطلاق اجتماعات المرحلة الثانية من هذه الاجتماعات التشاورية بدءا من 24/7 /1437 هـ و ذلك بمشاركة الإدارات المعنية بالمديرية المعاونة في توفير احتياجات و دعم تطبيق معايير الاعتماد بهذه المستشفيات كل في مجاله .









إكتب تعليقك