اختر لونك المفضل
2024-05-09

قائمة الجوال

اجتماع مسؤولي الاحصائيات بأقسام الطب المنزلي بصحة القصيم

اجتماع مسؤولي الاحصائيات بأقسام الطب المنزلي بصحة القصيم
اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

بحضور مدير إدارة الطب المنزلي الأخصائي / خالد بن سليمان العثيم، اجتمع مسؤولي الإحصاء والمعلومات بأقسام الطب المنزلي بالمنطقة يوم الخميس 28/10/1436هـ.

افتتح العثيم الاجتماع بالترحيب بالحضور ثم التأكيد على أهمية الإحصاء والمعلومات وأوضح أهمية التوثيق الدقيق لكل عمل حيث أن أي قرار من قبل المسؤولين يعتمد كليا على ما تم توثيقه من احصائيات ومعلومات. بعد ذلك تمت مناقشة مواضيع الاجتماع ومنها استعراض احصائيات الأقسام خلال الربع السنوي الثالث للعام الجاري 1436هـ لعدد (18) قسم حيث بلغ اجمالي المستفيدين حتى نهاية الربع (4123) مريض منهم (1445) لا يزالون تحت الخدمة ويتلقون الخدمات الصحية قدّمت لهم أكثر من (3283) زيارة خلال الربع. تلا ذلك مناقشة مؤشرات الأداء الرئيسي (KPI) وهو أحد مقاييس العمل المستخدمة لتقييم العوامل التي تعتبر حاسمة بالنسبة لنجاح أي عمل والذي تسعى الإدارة العامة للطب المنزلي بالاعتماد عليه خلال المرحلة القادمة لقياس مستوى أداء العمل.

وفي نهاية الاجتماع، تقدم مشرف الإحصاء والمعلومات بإدارة الطب المنزلي لجميع الحضور بالشكر على جهودهم التي يبذلونها لإخراج تفاصيل العمل في كل قسم في قالب يلخص جميع أعمال القسم ليكون مرجعا لأي قرار.









إكتب تعليقك